اللواء اشرف الداودي محافظ قنا
اللواء اشرف الداودي محافظ قنا


صور | أشجار زينة وأعمال فنية تزين ميادين وشوارع قنا 

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 06:27 م

تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أعمال تجميل وزراعة أشجار الزينة، بعدد من الميادين والشوارع الرئيسية بمدينة قنا، رافقه أشرف أنور نائب رئيس مدينة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، في إطار حرص محافظة قنا على تنفيذ أعمال التجميل والتطوير للشوارع والميادين الرئيسية بشكل مستمر، لإظهار المحافظة بالشكل الجمالي والحضاري الذي يلقى استحسان أبناء قنا والمترددين عليها من المحافظات المجاورة.
 

بدأ محافظ قنا جولته بمتابعة أعمال التشجير بميدان مسجد ناصر وسط المدينة، موجهًا مسئولي الزراعات بالوحدة المحلية لمدينة قنا بمتابعة أعمال الري بالأساليب الحديثة وبشكل منتظم، كما وجه مسئولي مدينة قنا بتكثيف عدد العمالة للانتهاء من أعمال التجميل والتشجير في باقي الميادين والشوارع الرئيسية في المواعيد المحددة، وطبقا للمواصفات المطلوبة حتى تكون نموذجًا يحتذى به ويتم تعميمه على باقي المدن.

 

وتوجه المحافظ إلى حديقة مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي، للاطلاع على أشجار الزينة التي تم زراعتها داخل الحديقة، كما اطلع على نموذج من الأعمال الفنية التي سيتم تنفيذها بجدارية المعنى موجهًا بمراعاة الطابع الثقافي والتراثي للمحافظة في تنفيذ تلك الأعمال.  

وأشار محافظ قنا، خلال جولته إلى أنه يجري تجميل وزراعة الأشجار على النسق الأوروبي بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة قنا، وتشمل (ميدان الساعة - ميدان مسجد ناصر - شارع 26 يوليو – حديقة الري – حديقة مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي – طريق مصر أسوان بدءاً من كوبري المعنا وحتى كمين البياضية).

وأوضح "الداودي"، أنه عقب الانتهاء من أعمال التجميل سيتم البدء في باقي مدن المحافظة بالتتابع، لإضفاء المظهر الجمالي بكافة مدن المحافظة، مؤكدا ضرورة مشاركة كافة الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني، في تنفيذ أعمال التطوير للخروج بأفضل النتائج المرجوة.

اقرأ أيضا: محافظ قنا يكرم «طالب القصب» الملتحق بكلية الطب وشقيقه المتفوق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة