هشام حطب
هشام حطب


خاص| «حطب» يوضح حقيقة تهديد «الأولمبية» بالاستقالة بعد أزمة الزمالك

شريف حنفي

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 08:35 م

نفى  المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، كل ما تردد عن نية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الاستقالة أو التهديد بها حسبما أشارت بعض الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية باستقالة على خلفية أزمته مع رئيس الزمالك مرتضى منصور.


وأكد «حطب» أن الأوضاع مستقرة جدا واللجنة تمارس عملها بشكل منتظم، مؤكدا أن هذا الكلام مجرد حرب شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلي أن هناك من يحاول الصيد في الماء العكر.

وأوضح أن اللجنة تسير بخطوات ثابتة ولا تلتفت لمثل هذه التفاهات والكلام الفارغ.

وشدد على أن اللجنة الأولمبية مستمرة في اتخاذ إجراءتها القانونية لعزل مرتضي منصور، مؤكدا أن الساعات الماضية شهدت حرب شائعات مضحكة منها مرة التهديد بالاستقالة، وأخرى كلام غريب لا يصدقه عاقل.

وأوضح «حطب» أن العلاقة مع الوزارة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي «سمن على عسل» وأن العمل يسير بشكل طبيعي ومتناغم، موضحا أن هناك بعض اللجان الإلكترونية مهمتها نشر الأكاذيب واللعب علي وتر الجمهور واستغلاله عواطفه بشكل سيء.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية إن هناك أمور لا ينبغي الرد عليها ولا التطرق لها نظرا لأنها أقل من مستوي التفاعل معها، وأشار إلي أن الوسط الرياضي عاش مجموعة الاكاذيب استمرت لسنوات ولكن حان الوقت أن تنتهي وأن يعود الاستقرار للوسط الرياضي.


وتجدر الإشارة إلى أن كل ما يحدث من توابع في أزمة اللجنة الأولمبية والاتحادات وبعض الأندية والزمالك من جانب نتيجة قرار اللجنة الأولمبية بعزل مرتضي منصور من منصبه كرئيس للنادي وإيقافه ٤ سنوات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة