الفنانة نادية العراقية
الفنانة نادية العراقية


بالفيديو| نادية العراقية تكشف سر قبلة الموسيقار محمد عبد الوهاب لها

حسين دسوقي

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 08:48 م

كشفت الفنانة نادية العراقية، أنها من أصول روسية من الشيشان، وأن عائلتها محافظة جدًا، مشيرة إلى أنها كانت تمنع خروج البنات دون حجاب وعدم ارتداء الملابس الضيقة، بينما أنا أعشق الحرية وأحب الغناء والتمثيل.

وأضافت "العراقية"، خلال لقائها مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الاثنين، أنها تربت وكبرت في قصر ملك لجدها في العراق ولكنها كانت لا تحبه، مشيرة إلى أنها ترى نفسها في منزلها المتواضع في القاهرة مع أبنائها وبناتها.


وروت الفنانة نادية العراقية واقعة مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، حيث كانت في سوريا وهي طفلة في منطقة تسمي بولودان وكان الموسيقار الراحل يأتي إليها بشكل دائم وهربت من والدتها بحجة تأجير دراجة، وتحدثت معه في غرفته بأنها تريد أن تغني فأتاح لها الفرصة للغناء وبعدما انتهت قبلها الموسيقار الراحل ووعدها بأن يقدمها للغناء وكنت سعيدة جدًا أني غنيت أمام موسيقار الأجيال.

وأشارت إلى أنها بعد حدوث الحرب بين إيران والعراق تطوعت في الجيش العراقي وكنت أول فتاة في العراق تتطوع في الجيش وقضيت 8 سنوات وسط الدم والحرب وإشلاء الجنود وتعودت على كل هذه الأشياء المخيفة لمدة ثماني سنوات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة