اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد


محافظ الجيزة: إحالة الموظفين المتقاعسين للتحقيق

أحمد رجب

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 - 03:46 ص

 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ضرورة مراعاة النسق الحضاري والمظهر الجمالي كشرط أساسي لمنح تراخيص وضع الإعلانات للشركات بالطرق والمحاور خلال الفترة المقبلة.

وشدد المحافظ على ضرورة أن تكون الإعلانات بأنماط موحدة ومنظمة وإعادة تخطيط أماكن الإعلانات التي لا تنطبق عليها تلك المعايير لتتماشى مع أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمحافظة.

جاءت تصريحات المحافظ خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا للإعلانات لمتابعه الوضع الحالي شركات الاعلان المتعاقدة مع المحافظة ومدى التزامها بالمعايير الموضوعة وموقف تحصيل المستحقات المالية ومديونيات الشركات.

وخلال اللقاء منح المحافظ مهلة حتى نهاية الشهر الجاري لمديري إدارات الاعلانات لتحصيل المديونيات المستحقة على الشركات الإعلانية وفي حال عدم الالتزام يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع رفع وإزالة الرسالة الإعلانية.

وأكد عدم السماح بالتراخي في تحصيل مستحقات الدولة وإحالة الموظفين المتقاعسين للتحقيق، مشيرآ بأن العائد المادي من الاعلانات يتم استخدامه في اعمال رفع كفاءة الطرق ودعم منظومة النظافة . 

ووجه راشد بالاستعانة بمختصين في مجال الاعلانات و التنسيق الحضاري لوضع رؤية موحدة  يتم  تنفيذها خلال الفترة القادمة بالمحافظة علي أن يتم البدء بالمحاور المرورية الجاري تطويرها كنماذج يتم التطبيق عليها ومنها شوارع النيل والسودان ومحي الدين .

وتابع: "سيتم تنسيق وتنظيم شكل الإعلانات بصورة تساهم في تحسين الرؤية البصرية للمواطن المتلقي للرسالة الإعلانية وهو ما يحقق الغرض المرجو من الاعلان الاجتماع الذي ترأسة المحافظ".

جاء ذلك بحضور هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام، واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة، ورؤساء الأحياء ومديري إدارات الإعلانات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة