سموحة
سموحة


سموحة يواصل تدريباته استعدادا للمقاصة

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 - 12:36 م

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني تدريباته على ملعب النادي في الخامسة من مساء اليوم استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الـ33 في بطولة الدوري العام.


ويسبق التدريب محاضرة فنية للجهاز لشرح خطة الفريق التي سيخوض بها مباراة المقاصة خاصة بعدما استعاد الفريق العديد من العناصر الهامة على رأسهم الهانى سليمان حارس المرمى بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الإتحاد السكندري في الدوري.


ويواصل صلاح محسن تنفيذ برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي لحين تحديد مدى قدرته على المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام المقاصة خصوصا وأنه مازال يعانى من الآم في العضلة الخلفية.


ووجه أحمد سامي المدير الفني للفريق الشكر إلى المهندس فرج عامر رئيس النادي على دعمه الدائم للجهاز الفني واللاعبين وأكد أن الجلسة التي حضرها رئيس سموحة كانت بمثابة جلسة أبوية وجه خلالها الشكر إلى اللاعبين على الأداء الرجولي في المباريات الأخيرة رغم الظروف التي يمر بها والإرهاق الشديد بسبب ضغط المباريات. 


وأضاف سامي أنه يركز حاليا على مباراة المقاصة من اجل الفوز بنقاطها لتأكيد جدارة الفريق بالحصول على المركز الخامس في جدول الدوري العام للحصول على فرصة للمشاركة في البطولة العربية للأندية القادمة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة