تامر حسني
تامر حسني


بسبب غيرته على زوجته.. تامر حسني يتصدر التريند بعد إحراج معجب 

نورهان نبيل

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 - 02:49 م


تصدر الفنان تامر حسني تريند مؤشر البحث جوجل بعد تداول مقطع فيديو ظهر من خلاله بجوار زوجته وصديقاتها وهم يرقصون. 

ولكن فوجئ تامر حسني بشخص يقترب من زوجته ليصورها  ولكن تامر حاول إحراجه وقال له :" هتصور اللوز والا ايه" ليبتعد هذا الشخص عن زوجته. 
وكانت «بوابة أخبار اليوم» علمت من مصادر قريبة من النجم تامر حسني أن ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «خليك فولاذي» في مراحله الأخيرة استعدادا لطرحه بالأسواق.
 
وأكدت المصادر أن الألبوم سيتم طرحه أواخر الشهر الجاري، كما يحضر تامر حسني مفاجأة لجمهوره وهى طرح أغنية جديدة من الألبوم على سبيل الدعاية يوم الخميس المقبل وهى أغنية «ما بطلناش إحساس» مع البوستر الرسمي للألبوم، واللتان يكونان بمثابة مفاجأة يحضرها نجم الجيل لجمهوره اللذين يشتاقون لطرح الألبوم بعد أن شوقهم بكليب «اختراع» من الألبوم الجديد في أغسطس الماضي بالاشتراك مع النجم محمود العسيلي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🖤🖤✨ . . . @tamerhosny @bassmaboussel . #tamerhosnylovers #tamerhosnyfans #tamer_hosny_team #tamerhosny #tamer_hosny #tamerhosnylovers #tamerhosny_fans #tamerhosnyfans_official #tamerhosnynews #bassmabousseldesigns #bassmaboussil #bassmaboussel #bassmagazine #bassmabousselcosmetics . . #تامرحسني_رقم_1 #تامر_حسني #تامرحسني_خط_احمر #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامرحسني_العراق_مصر_سوريا_تونس_المغرب_الجزائر_لبنان_فلسطين_الخليج_العربي #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامر_حسني_شكرا_انك_في_حياتي #عيش_بشوقك #ارجعلي #حلم_سنين #ناسيني_ليه #بسمةبوسيل #بسمة_بوسيل #بسمة_بوسيلluxury

A post shared by Mohamed _Temo (@tamerhosny__uth1) on

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة