صورة موضوعية
صورة موضوعية


50 ألف طلب جديد لتحويل ممارسة الكهرباء لعدادات كودية خلال عشر أيام

محمد محمود

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 - 03:57 م

صرح مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أن المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء تلقت خلال العشر ايام الماضيبن ما يقرب من ٥٠ ألف طلب جديد للتحول من نظام الممارسة إلى عدادات كودية ليصبح اجمالي عدد الطالبات علي المنصة منذ يوليو الماضي حتي الان بلغ اكثر من ٨٠٠ ألف طلب خاصين بحوالي ١.٩ مليون وحدة سكنية. 

واوضح المصدر، أن الطلبات شملت جميع شركات توزيع الكهرباء لافتا الي ان النصيب الاكبر من الطلبات  كان لشركات القناة ومصر العليا ومصر الوسطى لتوزيع الكهرباء. 

وأكد المصدر، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أعطى تعليمات بضرورة الإهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على إستفسارات المواطنين وحل شكواهم ، كما شدد على إستمرار تلقى المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى نهاية اكتوبر 2020.

وأشار المصدر، إلى أنه منذ تفعيل المنصة وهي تستقبل ما يقرب  من ٧٠  ألف زائر يومياً من خلال أجهزة الحاسب الآلى واجهزة التليفونات المحمولة. للاستفادة من خدماتها المختلفة مثل الحصول علي شهادات بيانات استهلاك او شهادة بيانات تعاقد او دفع فواتير او تسجيل قراءة العدادات او طلب فحص عداد او توصيل تيار بجانب تقديم الشكاوي والاستفسارات بخلاف الخدمة الاساسية من تلك المنصة وهي تحويل نظام الممارسة الي عدادات كودية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة