حبس
حبس


حبس صاحب مقهى و٥ فتيات ليل بالمنصورة لممارسة الأعمال المنافية للآداب

حازم نصر

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 - 05:52 م

أمرت نيابة أول المنصورة اليوم الثلاثاء، بحبس صاحب مقهى  و5«فتيات ليل»، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل المقهي . 

وجه محمد بهاء  وكيل نيابة أول النيابة ، بإشراف المستشار إيهاب عطوة للمتهمين تهم  نشر الفسق والفجور، وممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة داخل المقهى، والقيام بأفعال خادشه للحياء، وعرض الفتيات لراغبي المتعة الحرام بمقابل مادي.

اقرأ ايضا|كشف حقيقة تعرض طالبة لمحاولة اختطاف بالمنوفية
تلقى  اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية  إخطاراً من  اللواء مصطفى كمال مدير المباحث  بورود معلومات إلى مباحث  الآداب  أكدتها التحريات السرية بقيام صاحب «الكافيه» الكائن  بشارع «جيهان»، في نطاق حي الجامعة بالاستعانة ببعض «الساقطات»، وعرضهن على رواد المقهى من راغبي المتعة الحرام.
تم  تشكيل قوة من مباحث الآداب، بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة أول المنصورة، تضم العقيد أحمد رمضان، رئيس مباحث الآداب، والمقدم أحمد شبانة، رئيس مباحث قسم أول المنصورة، والملازم أول إسلام فتحي، معاون المباحث.
وتوجهت القوة إلى مكان الواقعة، وباقتحام المقهى في ساعة متأخرة من الليل، تبين وجود 5 ساقطات في أوضاع مخلة وترتدين ملابس شبه عارية ، وتبين وجود صاحب المقهى، الذي يقوم بإدارة المكان والتعامل بالإشارة مع الفتيات.

تم ضبط صاحب المقهى، ويدعى «طارق و. م.»، 37 سنة، و5 متهمات أخريات، وتبين قيام  «ش. ص. م.»، 35 سنة، ربة منزل، بجلبهن للمقهي والاتفاق على الأموال مع صاحب المقهي. 
باشرت النيابة التحقيق وأصدرت قرارها المتقدم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة