نجوم منتخبي إيطاليا وهولندا
نجوم منتخبي إيطاليا وهولندا


الليلة| إيطاليا تواجه هولندا في دوري الأمم الأوروبية

محمد أنور

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 - 07:12 ص

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية وخاصة الأوروبية نحو مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب إيطاليا وهولندا، ضمن قمة الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في المستوى الأول بـ دوري الأمم الأوروبية.

 

ويدخل المنتخب الإيطالي اللقاء وهو يتمتع بسجل أفضل في اللقاءات الأخيرة أمام الطواحين الهولندية، حيث فاز بتسع مرات وخسرت في ثلاث مواجهات من أصل 22 مواجهة، وفي الواقع لم يحقق الطواحين أي فوز في ست مواجهات مع إيطاليا منذ فوزهم 3-0 في مباراتهم الافتتاحية في يورو 2008.

 

فيما يدخل المنتخب الهولندي المباراة بقيادة المدرب الجديد فرانك دي بور، الذي لا يزال ينتظر فوزه الأول منذ توليه المسئولية خلفا لرونالد كومان كمدرب لهولندا، حيث بدأ فترة ولايته بهزيمة مخيبة للآمال 1-0 أمام المكسيك الأسبوع الماضي، ولم يكن الأداء على ما يرام.

 

ولم يستطع المنتخب الهولندي بتحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات ودون تسجيل أهداف، وفازت هولندا على بولندا بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى في سبتمبر الماضي، ثم تلقت هزيمة أمام إيطاليا بهدف نظيف أحرزه نيكولو باريلا، ثم تعادلت سلبياً أمام البوسنة والهرسك.


 
وتحتل هولندا مركز الوصافة في المجموعة الأولى برصيد أربعة نقاط بفارق نقطة وحيدة عن منتخب إيطاليا المتصدر، وسيقاتل لاعبي الطواحين الهولندية للثأر من إيطاليا وتحقيق الفوز وخطف الصدارة من الآتزوري.

 

بينما تعادل فريق روبرتو مانشيني في مباراتين وفاز بواحدة في مباريات المجموعة الأولى، في حين امتد إجمالي عدد مبارياته التي لم يهزم فيها لـ 18 مباراة.

 

شاهد| «هاتريك نيمار» يقود البرازيل لسحق بيرو في تصفيات مونديال 2022

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة