تشرشل أواسي
تشرشل أواسي


مقتل لاعب على أيدي زملائه لتسجيله هدفا في مرماه

شادي محمد

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 - 10:40 ص

كارثة كروية استقبلتها الملاعب الإفريقية وبالتحديد بأوغندا، بعد أن لقي تشرشل أواسي البالغ من العمر 22 عاما مصرعه يوم الثلاثاء الماضي، على أيدي زملائه في الفريق بسبب خطأ دفاعي ارتكبه في إحدى المباريات.

وكشف  صحيفة "ديلي مونيتور" الأوغندية، ملابسات الحادث، لعب أواسي مع فريقه بمباراة ودية أمام أحد الأندية، في مقاطعة لامو شمال أوغندا، وتسببت إحدى تمريراته الخاطئة في تلقي شباك فريقه هدفا عكسيا.، لتنتهي المباراة بهزيمة فريق الضحية.

اطلاق حكم المباراة صفارة النهاية، لم تكن للمباراة بل لحياة أواسي، ليعتدي عليه زملاءه ليلقى مصرعه في حادثة غريبة من نوعها، بعد أن  قام العديد من اللاعبين الغاضبين بلكم وركل أواسي قبل أن يتم فصلهم في النهاية، وتصاعدت المشاجرة بعد المباراة عندما قرر أواسي الانتقام من أحد المعتدين عليه ودفعه عن الدراجة، ليتوفى اللاعب متأثرًا بجراحه، وباءت محاولات اسعافه بمستشفى محلي بالفشل.

وقال دينيس أونيون، رئيس مقاطعة أغورو سوب: "في وقت لاحق بعد المباراة دفع المتوفي في عمل انتقامي أحد الأشخاص الذين ضربوه في وقت سابق من الدراجة مما أثار شجارا آخر، مضيفًا أن أن: "المتوفى سقط على بعد أمتار قليلة من مكان القتال وتم نقله على عجل إلى مركز أغورو الصحي الثالث، حيث أعلن عن وفاته بعد ساعات قليلة".

وأكدت الشرطة احتجاز لاعبين مشتبه بهما في مقتل أواسي، وأن التحقيق معهما مستمر.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة