وزير الكهرباء
وزير الكهرباء


العدادات مسبوقة الدفع قضت على الشكوى من ارتفاع الفواتير

حنان الصاوي

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 - 02:41 م

 

صرح الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العدادات مسبوقة الدفع ساعدت في عودة الثقة المتبادلة بين العملاء وشركات توزيع الكهرباء، وانتهاء الشكوى من الكشافين والمحصلين، كما أنها تحد من المشاكل القائمة بشكل مستمر بين المالك والمستأجر.

وأكد وزير الكهرباء أن العدادات مسبوقة الدفع تلغى التأخير في السداد، وتضمن عدم استخدام الكهرباء بطريقة غير شرعية، وتكشف معظم صور التلاعب،و تتيح للشركات حساب الطاقة المستهلكة لارتفاع درجة دقة العداد.

وأشار شاكر أن خطوات تعاقد العميل على عداد مسبوق الدفع سهلة، فعلى العميل التقدم لطلب عداد من خلال المنصة الالكترونية التى فعلتها وزارة الكهرباء والطاقة للتسهيل على المواطنين وعدم التزاحم فى الشركات خوفا من فيروس كورونا .

وذكر شاكر أن كارت الشحن الخاص بالعدادات مسبوقة الدفع، يمثل أهمية كبرى لأنه كارت ذكي ذو سعة ذاكرة عالية وله درجة حماية مرتفعة وعمر افتراضي طويل، ويسمح بتحميل جميع بيانات العميل، ويسجل جميع البيانات الخاصة بالاستهلاك والرسوم وحالة العداد، وحالة مفتاح الفصل والتوصيل وحالة البطارية والرصيد المتبقي، فضلا عن أنه يتحمل ظروف التشغيل في درجات الحرارة المختلفة.

إقرأ أيضاً : براءة اختراع لعلاج أمراض الخوخ والمشمش وزيادة الإنتاجية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة