الإعلامي إبراهيم عيسى
الإعلامي إبراهيم عيسى


«عيسي»: كيف نفذ الإخوان مجزرة الخازندار وأطلقوا النار على المصريين!

رضا خليل

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 - 11:59 م

 

كشف الإعلامي إبراهيم عيسى، عن تفاصيل استهداف جماعة الإخوان للقضاء والمحاكم والشرطة، مشيرًا إلى أنه طوال الوقت هذه الخريطة متواجدة لاستهداف هذه الشخصيات القضاء العدل الأمن، وهذه استراتيجيتهم التي يسيرون عليها.

اقرأ أيضا .. رسائل هيلاري تواصل فضح مخططات الجماعة الإرهابية للسيطرة على مصر

 وأضاف "إبراهيم عيسى" خلال  برنامج  "أصل الجماعة" المذاع على قناة on ، : " أنه في 22 مارس 1948 خرج القاضي أحمد الخازندار لركوب قطر حلوان والتوجه إلى المحكمة وكان في حوزته ملفات قضية تفجيرات سينما مترو، وخرج عليه حسن عبد الحافظ ومحمود زينهم أعضاء الإخوان، أطلقوا عليه وابلا من الرصاص وسقط في الحال.

وتابع: "بدل ما يروح يقاتل في فلسطين الإخوان فجروا سينما مترو.. واستباحوا قتل المسلمين.. والإخواني عنده مبدأ إن الشخص لم يكن إخوانى فيبقى عدوه" قائلا: "بعد استدعاء حسن البنا للتحقيق في وقعة اغتيال الخازندار، واعترف أنه على معرفة بالمتهمين، ونفى علمه بنية المتهمين باغتيال القاضي".

وواصل "إبراهيم عيسي": "قول أن قرار الاغتيال كان من حسن البنا، مضيفا: "229 واحدا ذهبوا من جماعة الإخوان إلى فلسطين، وأين 300 كتيبة للذهاب إلى القدس للحرب؟.. استمروا شهرا لخوض حربا في فلسطين في عام 1948 ولكن أغرقت فلسطين بالدماء والنكبة الكبيرة.. وهؤلاء الأفاقين شاركوا بـ 229 إخوانيا فقط.

واختتم "إبراهيم عيسي" تصريحاته قائلا: "كان قائد الكتيبة الشيخ محمد فرغلى خائنا وعلى اتصال مع إسرائيل ولما علم الإخوان أن فرغلى خائن ذهب ليعلم الـ 229 إخوان بأنها أوامر من حسن البنا شخصيا التواصل مع إسرائيل".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة