المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية
المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية


اليوم..وزير البترول يشارك في افتتاح أحدث مشروعات سيمنس

عواد شكشك

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 10:24 ص

يشارك المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اليوم الخميس ١٥ أكتوبر 2020، في مؤتمر صحفي افتراضي عن طريق برنامج زووم عن افتتاح أحدث مشروعات شركة سيمنس في السوق المصرية بمجال الطاقة ومشاركتها في التبرع لإقامة عيادة للرعاية الصحية.

وجاء ذلك على هامش مراسم افتتاح مركز سيمنس لخدمات الطاقة والأكاديمية المصرية الألمانية للتدريب التقنى بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس فى العين السخنة.

وحضر المؤتمر الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وسيريل نون السفير الألمانى في القاهرة، وجو كايسر الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس العالمية، ورئيس المجلس الإشرافي لسيمنس للطاقة وكريم أمين الرئيس التنفيذي لقطاع التوليد بشركة سيمنس للطاقة.

والجدير بالذكر أن شركة سيمنس للطاقة كانت ارسلت وفد لوزير البترول عام ٢٠١٧ لدراسة إنشاء مركز متخصص فى مدينة السويس لصيانة وإصلاح المعدات الدوارة لقطاعات البترول والغاز والكهرباء لتطويرها ورفع كفاءتها التشغيلية، وكذلك القطاع الصناعى بمصر والمنطقة العربية والأفريقية، حيث ستقوم سيمنز بتجهيزه بأحدث المعدات والأجهزة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لإعداد كودار فنية من المهندسين والفنيين المصريين، ويتيح هذا المركز فرص عمل جديدة سواءً فى السوق المصرى أو العربى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة