السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي


القومي للمرأة يشكر انتصار السيسي لتشريفها بزيارة معرض «تراثنا»

منى إمام

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 10:27 ص


وينظم المعرض جهاز تنمية المشروعات بقاعة مؤتمرات مصر الدولية بالتجمع الخامس في الفترة من ١٠ الي ١٥ اكتوبر ٢٠٢٠ وقد افتتحه السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مما يعكس اهتمامها بدعم المرأة المصرية والحرف التراثية التي تنتجها المرأة  .

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها وفخرها بزيارة انتصار السيسي الجزء الخاص بمنتجات المجلس القومي للمرأة بالمعرض والتي تعرضها السيدات اللواتي يحصلن على التدريب بمركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس.

ولفت إلى اهتمام المجلس بتطوير الحرف اليدوية والتراثية من خلال تطوير المركز الذى أصبح يقدم خدماته لجميع فروع المجلس بالمحافظات ، وإطلاق العديد من المبادرات في هذا المجال.

وأكدت رئيسة المجلس أن المرأة المصرية هى المستفيد الأول من قطاع الحرف اليدوية والتراثية ، وعبرت عن سعادتها بنسبة مشاركة المرأة في المعرض التى وصلت إلى ٦٤% فضلا عن مساندتها للمنتجات والمشروعات الأخرى بالمعرض ، موضحة أن المرأة المصرية نجحت فى الوصول بمنتجاتها الحرفية عاليه الجوده إلى العالمية وحفر إسمها بين اشهر الماركات العالميه مثل منتجات عزة فهمى ومارى اوى واختين وتمرازا .

 ويشارك  المجلس القومي للمرأة  في معرض تراثنا حيث يضم جناح المجلس ٤ عارضات من محافظتي القاهرة والجيزة بمساحة ٢٤ متر مربع كما تنوعت المعروضات ما بين مستلزمات ديكور واكسسوارات منزلية ومنتجات طباعة ديجيتال ومنتجات بالصلصال الحراري.
 

شاهد أيضا|| قرينة الرئيس تتفقد معرض «تراثنا» للحرف التراثية واليدوية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة