استعداد جيد لمدارس شمال سيناء للعام الدراسي الجديد
استعداد جيد لمدارس شمال سيناء للعام الدراسي الجديد


مدارس شمال سيناء تستعد للعام الدراسي الجديد

صالح العلاقمي

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 11:35 ص

أنهت المدارس بمحافظة شمال سيناء استعدادها للعام الدراسي الجديد الذي سيبدأ يوم السبت القادم، وقد عقدت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، اجتماعا  برئاسة حمزة رضوان وكيل المديرية.

وحضر الاجتماع مديرى الإدارات التعليمية ومديري المدارس  استعداداً للبدء العام الدراسي 2021/202م ، أكد خلاله، على أنه تم  الانتهاء من تجهيز المدارس واستكمال أعمال الصيانة،  وإعدادها لاستقبال العام الجديد مع اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لمواجهة كورونا حفاظا على التلاميذ والطلاب.

وأكد على ضرورة توفير الكتب المدرسية وتسليمها للتلاميذ مع بداية اليوم الأول للدراسة ووضع خطة زمنية لحل مشكلة العجز في المعلمين للتخصصات الأساسية، و التأكيد كذلك على توزيع جداول انتظام الدراسة بالآلية الجديدة.

محافظ شمال سيناء: تنفيذ مشروعات في قطاع التعليم بـ 335 مليون جنيه

وأكد رضوان ، على أنه تم تشكيل لجنة للصحة والبيئة بالإدارات التعليمية للحد من انتشار فيروس "كورونا".


وفي نفس السياق  شارك مديري المدارس والمعلمين والاداريين في مختلف المدارس في أعمال الصيانة والترميم والدهانات وتجهيز المكتبات.


وأعطت مدرسة أحمد عبد العزيز الابتداءية بالعريش نموذج للمدارس المتميزة التي استعدت لاستقبال التلاميذ ، وحرص رشاد فداوي، مدير المدرسة ، على استثمار المخلفات في استخدام كاوتش السيارات بشكل جمالي داخل المسطحات الخضراء . 

وقام فريق المدرسة، برسم عدة لوحات فنية علي الحاءط للتعبير عن الطبيعة، حيث يتمثل فيها مقومات الطبيعة وخاصة أشجار النخيل التي تتوافر بكثرة في سيناء، والقيام بأعمال عدد صيانة الكراسي وإصلاح مقاعد الطلاب وإعادة رفع كفاءتها ودهانها 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة