جانب من الحفل
جانب من الحفل


وزير الداخلية: فرضنا طوقا من العزلة على العناصر الإرهابية

أسماء مصطفى

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 11:56 ص

قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن تشريف الرئيس السيسى ليوم الخريجين بكلية الشرطة، يوم عظيم لدى كل ضباط وأفراد الأمن فى مصر، موجها التحية لكل شهداء الشرطة والقوات المسلحة الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن وأمنه وحمايته.


وأضاف توفيق، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ورئيس مجلس النواب وعدد من الوزراء وقيادات الدولة والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالى الخريجيين، أن الشرطة المصرية تعمل على حماية الوطن من خلال تحقيق الأمن الشامل وتحديث كل مكونات المؤسسة الأمنية والتى يأتى فى مقدمتها العنصر البشرى.

وأشار وزير الداخلية، إلى أن التدريب والتعليم أساس لا بديل عنه لكل خريجى كلية الشرطة، لذا تم تعليم الخريجين العديد من اللغات الأجنبية لما لها من أهمية فى الاطلاع على أحدث ما توصل له العلم فى المنظومات الأمنية العالمية، مؤكدا أن الشرطة تتلاحم وتتفاعل مع الأهداف الوطنية.

وقال الوزير: "نحرص على تقديم الخدمات الأمنية بجودة وإتقان، ونعمل على ضرب البؤر الإرهابية من خلال عمليات استباقية، ونجحنا فى فرض طوق من العزلة على العناصر الإرهابية".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة