صورة المتهمين .. وفتاة المعادى
صورة المتهمين .. وفتاة المعادى


جريمة فى الحى الهادئ.. التفاصيل الكاملة لحادث فتاة المعادى

أسماء مصطفى- محمد فاروق

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 01:28 م

حى المعادى يعتبر من الاحياء الراقية بمحافظة القاهرة ، يتميز بالهدوء والعلاقات الطيبة بين سكانه ، فلم يتخيل سكان أهالى المعادى يوماً بأن المنطقة سوف تصبح تريند على السوشيال ميديا بسبب حادث مصرع فتاة على أيدى مجرمين نزعت الرحمة من قلوبهم ، بين التحرش والسرقة تداولة الاخبار والاحداث .

تصدرت فتاة المعادى مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح بين ليلة وضحاها أول تريند لثانى يوم على التوالى ، وكان قد دشن رواد السوشيال ميديا الهاشتاج دعما منهم لقضية مقتل مريم محمد والمعروفة بـ«فتاة المعادي» بعد قبض رجال المباحث أمس على اثنين من مرتكبي الجريمة البشعة.


تستعرض بوابة أخبار اليوم فى تقريرها .. التفاصيل الكاملة لحادث فتاة المعادى

خلاف على الأجرة
"خلاف على الأجرة"، تلك هي تفاصيل الواقعة، التى تداولتها إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، والتى نشرت استغاثة لتعرض فتاة للاختطاف بالمعادى على غير الحقيقة. 
البداية عندما تلقت شرطة النجدة، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بشأن استغاثة تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تضمنت تعرض إحدى الفتيات للاختطاف، من سائق سيارة أجرة» «تاكسى» بأحد الشوارع المغلقة بمنطقة طرة، بدائرة قسم شرطة المعادى .

فتاة المعادى تتصدر التريند.. والمتابعون فى الجنة يا مريم

على الفور، تمكنت وحدة مباحث القسم، من تحديد موقع الفتاة المشار إليها، وبالانتقال والفحص، تبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، وأن حقيقة الواقعة، تتمثل فى خلاف على الأجرة، بينها وبين سائق سيارة أجرة، تابعة لإحدى الشركات الخاصة لنقل الأشخاص، تم تحديده «سائق مقيم طرة البلد بالمعادى»، كما إدعت أن السائق المذكور، قام بالاستيلاء على مبلغ مالى منها.

مصادر: الدافع كان التحرش وليس السرقة في واقعة فتاة المعادي

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة في واقعة العثور علي جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها أن هدف المتهمين كان التحرش وليس السرقة، وذلك لوجود كل محتويات الشنطة الخاصة بها من نقود وتليفونها المحمول كما هي.

جنازة «فتاة المعادى» من مسجد السيدة نفيسة ودفنها بمقابر الأسرة ببلبيس

وأضاف المصدر أن كاميرات المراقبة كشفت تفاصيل الواقعة حيث اختطف المتهمين الحقيبة الخاصة بالمجني عليها فاشتبكت بالمرآة الجانبية بسيارة المتهمين فسقطت على الارض فأدى إلى كسر في الجمجمة مما أدى إلى وفاتها، موضحا أن الفتاه من سكان المعادي .  

الأمن يحدد المتهمين ويضبطهم

وقد تمكن رجال مباحث القاهرة، من تحديد هوية المتهمين الثلاثة المتورطين في واقعة سحل وقتل فتاة المعادي، بعد فشلهم في التحرش بها، وسرقة حقيبتها، وهو ما كشفت عنه كاميرات المراقبة محل الواقعة.

تم توجيه عدة مأموريات أمنية لضبط الجناة فى الأماكن التى يترددون عليها، ومن المقرر سقوطهم خلال الساعات القادمة .

وكشفت التحريات الأولية، عن أن فتاة المعادى قد تعرضت لواقعة تحرش من قبل 3 شباب كانوا يستقلون سيارة أثناء سيرها بشارع 9 دائرة قسم شرطة المعادي، وعندما تصدت لهم حاولوا جذب حقيبة يدها؛ مما تسبب فى سقوطها على الأرض، وتم سحلها عدة أمتار وارتطمت بالرصيف لتسقط جثة هامدة نتيجة الحادث.

النيابة تأمر بتصريح دفن جثة «فتاة المعادي»
صرحت نيابة المعادي، اليوم الأربعاء،بدفن جثة الفتاة كما أمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة وتفريغها وإعداد تقرير عما تعرضت لها.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة