المضبوطات
المضبوطات


ضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة مع راكب في مطار القاهرة

إنجي خليفة

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 06:09 م

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة فوزي العميري من ضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب مصري قادم من إيطاليا، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالة.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران رقم MS-704 القادمة من ميلانو الإيطالية، اشتبه شريف سعيد مأمور اللجنة المعين على لجنة الأخضر في راكب مصري الجنسية كان يحمل 4 حقائب محاولا الخروج مسرعا من الخط الأخضر بصالة الوصول وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أية أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم جمركية أجاب بالنفي وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة " إكس راى" بمعرفة علاء عمارة مأمور الفحص فتم تأكيد الإشتباه .

وبالعرض على أحمد حسين نائب مدير الإدارة قرر تكليف عبد الحليم عبد المحسن مأمور الضبط تحت إشراف ميلاد رسمي مدير الحركة لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 960 قرصا من كونترامال المخدر مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 106 لسنة 2020 وتحريز المضبوطات، بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك .

اقرأ أيضا

جمارك سفاجا تضبط 9 محاولات تهرب جمركى لكمية من الأدوية
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة