موسيماني
موسيماني


قبل موقعة السبت.. ماذا قدم موسيماني أمام الوداد المغربي

إبراهيم مدكور

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 07:03 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اختبارًا صعبًا مساء السبت المقبل، وذلك عندما ينزل ضيفا على نظيره الوداد المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستقام على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ويتطلع الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة السبت المقبل تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي يقود الفريق الأحمر في أول مباراة إفريقية بعدما تولى المهمة خلفا للسويسري رينيه فايلر.

 

موسيماني قاد الأهلي في 3 مباريات في الدوري المصري، حقق الفوز في مباراتين على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف وعلى إنبي بثلاثية دون رد، وتعادل في المباراة الثالثة أمام فريق بيراميدز بدون أهداف.

 

ويسعى المدرب الجنوب إفريقي للتخلص من عقدة الوداد المغربي، والذي تسبب في خروج موسيماني من بطولة دوري أبطال إفريقيا في أكثر من مرة عندما كان مديرًا فنيًا لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي.

 

ونستعرض في هذا التقرير تاريخ مواجهات موسيماني أمام فريق الوداد المغربي قبل موقعة السبت المقبل :-

17 سبتمبر 2017

قاد موسيماني صن دوانز للفوز على الوداد المغربي بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكنه تلقى خسارة كبيرة في المغرب بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت يوم 23 من الشهر ذاته وودع البطولة.

5 مايو 2018

تقابل فريق صن دوانز مع الوداد المغربي في دوري المجموعات وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 المباراة التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

17 أغسطس 2018

حل صن دوانز بقيادة موسيماني ضيفا على الوداد في المغرب وحقق الفريق المغربي الفوز بهدف دون رد في دوري المجموعات.

19 يناير 2019

استضاف فريق صن دوانز نظيره الوداد المغربي في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وحقق الفريق الجنوب إفريقي الفوز بنتيجة 2-1 في دوري المجموعات.

 

16 مارس 2019

حل صن داونز بقيادة موسيماني ضيفا على الوداد في المغرب وتلقى الفريق الجنوب إفريقي الخسارة 1-0 في دوري المجموعات أيضا.

 

26 إبريل 2019

حصل صن دوانز ضيفا على الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتلقى الخسارة بنتيجة 1-2، ليعود ويستضيف الفريق المغربي في جنوب إفريقيا وحسم التعادل السلبي 0-0 المباراة ليودع صن دوانز بقيادة موسيماني البطولة من الدور نصف النهائي.

7 ديسمبر 2019

حل صن دوانز ضيفا على الوداد المغربي في دوري المجموعات وحسم التعادل السلبي بدون أهداف في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

1 فبراير 2020

استضاف فريق صن داونز نظيره الوداد المغربي في دوري المجموعات ونجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف بقيادة موسيماني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة