الأهلي
الأهلي


بعد لائحة اتحاد الكرة .. تعرف على أقرب الراحلين من «الأهلي»

أحمد بدرة

الخميس، 15 أكتوبر 2020 - 09:04 م

تناولت لائحة القيد بالدوري المصري للموسم الجديد 2020/2021 والصادرة عن الاتحاد المصري لكرة القدم عدد اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل.

وسمحت اللائحة بقيد أربعة لاعبين أجانب فقط كحد أقصى في كل ناد من أندية القسم الأول ويسمح بقيد لاعب واحد فقط فلسطيني أو سوري أو شمال إفريقي ولا يكون ذلك من ضمن عدد اللاعبين الأجانب.

ومن هذا المنطلق سيكون المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أمام مهمة صعبة في إيجاد الأجانب الأربعة الأفضل بين لاعبي المارد الأحمر مع الصفقات الجديدة المرتبطة باسم القلعة الحمراء خاصة بدر بانون وجاستون سيرينو.

وتحتضن قائمة الأهلي حاليًا 5 لاعبين أجانب هم «علي معلول، وأليو دينج، وجونيور أجايي، وجيرالدو وأليو بادجي».

وبناء على ذلك فإن لائحة القيد الجديدة تعتبر علي معلول غير أجنبيًا ليبحث موسيماني عن اسمين آخرين للرحيل عن صفوف الفريق الموسم المقبل.

ووفقًا لما تداولته مصادر داخل النادي الأهلي خلال الأيام الأخيرة فإن أول الراحلين قد يكون جيرالدو دا كوستا الذي تلقى عرضًا من أحد أندية البرازيل خلال الأيام الماضية.

أما الراحل الثاني فسيكون إما بادجي أو أجايي لإقتناع المدرب الجنوب إفريقي بقدرات لاعب الإرتكاز أليو دياج وهو ما ظهر خلال المباريات الثلاثة التي قادها بيتسو موسيماني مع الأهلي.

وقاد موسيماني حتى الآن 3 مباريات مع الأهلي فاز في اثنتين وتعادل في واحدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة