مريم
مريم


صور وفيديو | 5 مشاهد ترصد اللحظات الأخيرة في حياة «فتاة المعادي» 

أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 12:29 ص

كعادتها كل يوم، خرجت «مريم» الفتاة الثلاثينية، من منزلها فى ساعة مبكرة من الصباح، قاصدة مقر عملها بأحد البنوك، دون أن تعلم ماذا يُخبئ لها القدر. 

ترجلت «مريم» في شارع «9» الكائن بمنطقة المعادي، أحد أرقى أحياء العاصمة، تحمل على ظهرها حقيبة، بداخلها متعلقاتها الشخصية، الهدوء يُعم المكان بطبيعة المنطقة، غير المكتظة بالسكان، وفجأة في مشهد لم يستغرق ثوان معدودة، اقتربت سيارة من الفتاة، وحاول أحد مستقليها خطف حقيبتها. 

لم تستسلم «مريم»، للصوص وتمسكت بحقيبتها، وسحلها مستقلي الميكروباص لعدة أمتار، انتهت بارتطام رأسها بسيارة متوقفة على جانب الطريق، وفي تلك اللحظة، حلّق «ملك الموت» في الحي الهادئ، ليكتب نهاية شابة، لم تقترف ذنبا حتى تلاقى هذا المصير المشئوم. 

أصبحت الواقعة، حديث الرأي العام، وسيطرت حالة من الغضب على رواد السوشيال ميديا، الذين طالبوا بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم.. وترصد «بوابة أخبار اليوم»، 5 مشاهد من الجريمة البشعة:

المشهد الأول.. شارع «9» 

كانت الفتاة الشابة، ذاهبة لمقر عملها، ومرت من أحد الشوارع الهادئة، وشاهدها شخصان يستقلان سيارة ميكروباص، وتتبعاها وحاولا سرقة حقيبتها، وقاما بسحلها لمسافة تقارب 15 مترا، حتى اصطدمت بسيارة متوقفة، وسقطت على الأرض تنزف دما من رأسها، حتى فاضت روحها إلى بارئها. 

المشهد الثانى.. شاهد عيان 

شاهد أحد الأشخاص، السيناريو الأصعب فى حياة «مريم»، التي لقبت بـ«فتاة المعادي»، بقيام سيارة ميكروباص بيضاء اللون، قامت بسحلها بعد محاولة سرقتها، وسارع في إنقاذها وقام بالاتصال بالإسعاف، التي حضرت لكن أصبحت «مريم» جثة هامدة، وتم نقلها لمشرحة المستشفى. 

المشهد الثالث.. بلاغ لقسم المعادي 

«في جثة لفتاة في شارع 9».. تلك هي تفاصيل بلاغ تلقاه قسم شرطة المعادي، من نجدة القاهرة، انتقلت على إثره قوة أمنية لموقع الحادث، وقامت بإجراء المعاينة اللازمة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، الموجودة في مسرح الحادث، وإجراء التحريات اللازمة. 

المشهد الرابع.. النيابة تعاين مسرح الجريمة 

انتقلت النيابة العامة، وقامت بمناظرة جثمان المجني عليها، وتبين إصابتها بأنحاء متفرقة من جسدها.. كما انتقلت لمعاينة مسرح الحادث، بصحبةِ ضُبَّاط الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، فعُثر على آثار دماء ملطخة بالرمال، على مقربة من إحدى السيارات، فأخذت عينات منها، وكلَّفتْ ضباطَ الإدارة بمضاهاتها بعينة دماء المجني عليها، كما تمكنت النيابة العامة، من الحصول على 5 مقاطع مرئية، من آلات المراقبة المُطلَّة على موقع الحادث، والتي تبيَّن منها مرور السيارة، التي استقلها المتهمان بسرعةٍ فائقة.

المشهد الخامس.. سقوط المتهمين 

تحول قسم شرطة المعادي، لخلية نحل من ضباط وقيادات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وترأس اللواء نبيل سليم مدير المباحث، فريق بحث على أعلى مستوى، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، وجرت تحريات مكثفة، وانتشر ضباط المباحث في الشوارع والميادين، بحثا عن الجناة، ولم يمر سوى ساعات معدودة، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية، من تحديد ورصد وضبط مرتكبى الجريمة. 

أقرأ أيضا:

الأمن ينظم حركة المرور بالمعادي بعد تجمع مئات لحضور افتتاح مطعم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة