بايدن
بايدن


المناظرة الافتراضية| بايدن: سأصر على إجراء ترامب لاختبار كورونا قبل مناظرته الأخيرة

حسن عادل

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 04:19 ص

قال المرشح الديمقراطي لرئاسة أمريكا جو بايدن إنه سيصر على إجراء منافسه دونالد ترامب – الرئيس الحالي – لاختبار كورونا قبل المناظرة الأخيرة بينهما المتوقع عقدها الخميس المُقبل.

وشدد بايدن – خلال المناظرة الافتراضية- على أنه قبل قدومه إلى الاستوديو للإجابة على أسئلة الأمريكيين أجرى اختبارا لفيروس كورونا وأنه حريص على إجراء الاختبار بشكل يومي، وإنه لم يتمكن من اجتياز الاختبار فلن يأتي إلى المناظرة لكي لا ينشر العدوى.

وتابع أنه قلق على نفسه ولكن ليس بنفس مقدار قلقه على الأشخاص المتواجدين في الاستوديو الخاص بالقناة والذين يحملون الكاميرات والعمال.

وتقام المناظرة الافتراضية ضمن موسم المناظرات الخاص بانتخابات الرئاسة الأمريكية التي يتنافس فيها كل من المرشح الجمهوري والرئيس الحالي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

وأقيمت المناظرة الافتراضية في نفس موعد المناظرة الرئاسية الثانية والتي تم إلغائها بسبب إصابة الرئيس الحالي دونالد ترامب بفيروس كورونا.

ويجيب المنافسان على أسئلة الجمهور عبر قناتين تليفزيونيتين مختلفتين ومن ولاياتين مختلفتين أيضا، حيث يطل دونالد ترامب من ولاية فلوريدا عبر شاشة "أن بي سي"، بينما بايدن يطل من ولاية بنسلفانيا، مسقط رأسه، على شبكة "أيه بي سي".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة