الضحية
الضحية


بلاغ ضد محامي.. تحرش بسكرتيرة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 01:57 م

سمر ياقوت

واقعة تحرش غريبة، شهدتها محافظة الإسكندرية، حيث تعرضت سكرتيرة للتحرش من محامي، اعتاد استئجار مكتب بسيدي جابر، يستدرج ضحاياه للعمل معه، ثم يتخير ضحيته ويحاول الاعتداء عليها، هذا ملخص ماتعرضت له س. م، 32 عاما، وحررت به محضرا حمل رقم 7880 إداري نيابة سيدي جابر، كما اتجهت لنقابة المحامين وتقدمت بمذكرة حملت رقم 86-2020.

البداية عندما قرأت س. م، إعلانا على الصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك، لمحامي من متابعيها على موقع التواصل، اسمه "م.ح.ق"، يطلب محاميات وسكرتيرات للعمل معه، لكنها لم تهتم بالإعلان، حتى فوجئت به يحدثها على الشات الخاص، ويبدى رغبته فى عملها معه، نظير راتب جيد.

اقتنعت الفتاة، وتم تحديد موعد والتقت به فى مكتبه، إلا أنها فوجئت به يستأذن، وبعد دقائق قليلة عاد بملابسه الداخلية وحاول الاعتداء عليها واغتصابها لكنها قاومته.

هربت وأثناء ذلك شعرت بآلام فى قدمها اليسري اتجهت إلى المستشفى، وتم تحويلها لطبيب مخ وأعصاب، واكتشفت أنها أصيبت بانزلاق غضروفي، وظلت طريحة الفراش لمدة 9 أشهر، حتى تماثلت للشفاء، ذهبت لعنوان المكتب فلم تجده، وفوجئت به بعد رحلة بحث أنه يؤجر مكتب أخر بعد إعلان له على الفيس بوك، ويعتدي على ضحاياه بنفس الطريقة، شعرت أن مأساتها سوف تتكرر، فحررت محضرا وتباشر نيابة سيدي جابر التحقيق، وحررت مذكرة بنقابة المحامين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة