عمرو كمال
عمرو كمال


4.5 مليون دولار أرباح عمر كمال من مشاهدات 9 مهرجانات على اليوتيوب

أحمد السنوسي

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 02:02 م

على مدار أكثر من عامين، نجح مطرب المهرجانات عمر كمال، في لفت أنظار محبي هذه النوعية من الأغنيات، إلي أعمالة التي نجحت في تحقيق مشاهدات تخطت المليار 100 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

واستعرض عمر كمال، نجاحاته من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حين استعرض معظم أغانيه خلال عام من دخوله عالم موسيقى المهرجانات.

وكتب : «عملت خطة السنة اللى فاتت وقررت أخش مجال المهرجانات يوم ١٥ / ١٠ / ٢٠١٩، نزل ليا أول مهرجان مساء النقص.. وديه النتيجة في بعض أعمالى بعد سنة بالضبط، أكتر من مليار مشاهدة 1000000000، وطبعًا بالاشتراك مع إخواتى وشركاء نجاحى حمو بيكا وحسن شاكوش».

وبمعادلة حسابية بسيطة، تجد أن حصيلة أرباح عمرو كمال عن مشاهدات تخطت المليار و100 مليون مشاهدة في 0.042$ للمشاهدة الواحدة، بحساب اليوتيوب تجد أن عمر كمال وشركائه فى المهرجانات «حمو بيكا وحسن شاكوش»، قد حصلوا من هذه الأغنيات التسع على ما يقرب من 4 ملايين و662 ألف دولار، بخلاف الإعلانات المصاحبة للمشاهدات، والتي يتم حسابها بشكل مختلف.

ويشارك مطرب المهرجانات عمر كمال، فى أوبريت مصر حكاية، الذى تم طرحه قبل يومين بمشاركة النجوم محمد فؤاد، ومدحت صالح، ووائل جسار، وهشام عباس، ودياب، وأمينة، ومى سليم، وياسمين على، وحسن شاكوش.

كما شارك عمر كمال، مؤخراً فى ديو غنائى بعنوان «حتة قمراية»، بمشاركة المطرب أورتيجا، الذى طرحها عبر قناته بموقع يوتيوب، من كلمات  كلوشة، وتوزيع شندى وخليل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة