كمال الأجسام
كمال الأجسام


3 أبطال مصريين يشاركون فى بطولة «شيكاغو برو» المؤهلة للأوليمبياد

محمد عبادي

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 03:56 م

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات بطولة شيكاغو برو، للمحترفين لكمال الأجسام، في الولايات المتحدة الأمريكية، التي تعتبر المحطة قبل الأخيرة، للتأهل إلى مستر أوليمبيا، كبري بطولات المحترفين، التي ستقام شهر ديسمبر المقبل.

وتشهد هذه البطولة، مشاركة ثلاثه أسماء مصرية عربية، وهم البطل المحترف محمد شعبان، والبطل المحترف محمد الأمام في الوزن الثقيل، بينما يشارك البطل المحترف أحمد الورداني، صاحب الشعبية الكبرى، في وزن 212 أي 96 كلجم.

ويتأهل الفائز من كل فئة، إلى مستر أولمبيا للمحترفين مباشرة، التي تم تأجيلها بسب ظروف وباء فيروس كورونا، من موعدها الطبيعي في شهر سبتمبر من كل عام، إلى شهر ديسمبر المقبل.

ويجدر الإشارة، أن «الورداني»، اللاعب المصري المحترف في كمال الأجسام، قد حقق إنجازا سابقا في نهاية العام الماضي، بحصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية، في بطولة «مونستر زيم» للمحترفين، في فئة وزن ٢١٢كجم، والتي أقيمت بكوريا الجنوبية.

كما فاز بطل كمال الأجسام المصري، المحترف محمد شعبان، بالميدالية الذهبيه لبطولة البرتغال للمحترفين 2019، وتأهل منها مباشرة للمنافسة في مستر أولمبيا للمحترفين من نفس العام.

كما حصل البطل محمد الإمام، على بطولة الفجيرة الدولية، وحصل على لقب بطل الأبطال، في بطولات روسيا وأوربا الشرقية، أما عن آخر اخبار بطلنا المصري الكبير رامي السبيعي، الذي تغيب عن بطولة أوروبا للمحترفين، بعد إصابته بفيروس كورونا.. فصرح للكابتن محمد محسن في فيديو مباشر قيامه بالعزل التام، وأنه لا يوجد أي أعراض أو مشاكل، وفي انتظار تحول التحليل من إيجابي إلى سلبي، في العينة القادمة، وأنه إلى الآن مؤهل بالنقاط، للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا للمحترفين 2020.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة