محمد صلاح
محمد صلاح


كلوب يغازل محمد صلاح قبل ديربي الميرسيسايد

محمد عادل سالم

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 04:48 م

وجه الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، رسالة إشادة بأداء النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الذي ظل ثابتًا رغم الإخفاق الأخير الذى حدث أمام أستون فيلا بالخسارة 7-2.

وجاءت تلك الإشادة قبل يوم واحد من مباراة الفريق المرتقبة أمام إيفرتون متصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، في ديربي الميرسيسايد الذى يجمعهما على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف كلوب أنه معجب للغاية بمحمد صلاح، قائلا: «لقد سجل هدفين أمام أستون فيلا لكنه يود أن يسجل فى مباريات أخرى ويريد الفوز بشكل عام، كان جيدًا حقًا حتى الآن، لاعب متكامل، خيار مناسب لنا ولا يزال».

وتابع كلوب خلال المؤتمر الصحفى للقاء : «كل هؤلاء اللاعبين مزيج من قدراتهم الطبيعية بجانب العمل الجاد، بدون التدريب ليس لديك فرصة كما قلت، مهارات محمد صلاح رائعة ولكن دون التدريب الجيد لن يكون على هذا الحال، لذا فهو مزيج».

كما أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بتعاقد نادى إيفرتون مع الكولومبي خاميس رودريجيز، ووصف صفقات "التوفيز" خلال سوق الانتقالات بـ«المثالية»، وجاءت تصريحات المدرب الألماني لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قبل دربي ليفربول الذى يخوضه فريقه أمام إيفرتون غدا السبت، فى مستهل منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف كلوب : «لقد أجروا صفقات مثالية هذا الصيف عثروا بكل دقة على اللاعبين الذين يحتاجونهم للتحسن وصنعوا فريق كرة قدم جيد.. لديهم لاعبون من مستوى عالٍ على الجانبين، مع وجود ريتشارليسون وخاميس رودريجيز، إلى جانب آلان فى الوسط، إنه فريق جيد جدا وستكون مباراة مثيرة للغاية».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة