وفاة امام مسجد بالشرقية
وفاة امام مسجد بالشرقية


وفاة إمام مسجد بالشرقية أثناء صعوده المنبر لخطبة الجمعة

سناء عنان

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 04:50 م

فقدت مدينة القرين رجلا من رجال الدين وهو الشيخ محمد محمد رمضان إمام وخطيب مسجد ابو العنين بحى الصرافية، والذى وافته المنية أثناء صعوده لمنبر المسجد لإلقاء خطبة الجمعة.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى أبوحماد المركزى بوصول الشيخ محمد رمضان جثة هامدة إثر إصابته بهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث، إلى أن المتوفى كان يستعد لإلقاء خطبة الجمعة بمسجد أبو العينين وأثناء صعوده للمنبر، اصيب بأزمة قلبية فارق على إثرها الحياة وأنن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهه جنائية فى وفاته.

وكلف الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية، وفد من كبار المسئولين والأئمة والخطباء بمديرية الأوقاف للمشاركة فى تشييع جثمان الفقيد إلي مثواه الأخير وتقديم واجب العزاء لأسرته.

وسادت حالة من الحزن بين الأهالى ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، بوفاة الشيخ محمد رمضان وحرروا تدوينات أكدوا فيها على حسن سلوك وخلق الفقيد وحسن الخاتمة، وأنه كان يساعد الصغار على حفظ القرآن الكريم وتوجهوا بالدعاء إلي الله أن يرحمه ويغفر له وأن يسكن الفقيد فسيح جناته ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

فيديو| أسامة الأزهري يوضح أسباب تورط تيارات التطرف في الخراب والدمار

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة