جامعة المنوفيه استعدت لاستقبال 80 الف طالب وطالبه 
جامعة المنوفيه استعدت لاستقبال 80 الف طالب وطالبه 


«جامعة المنوفية» تستعد للعام الدراسي الجديد

محمد الشامي

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 05:30 م

أعلن د. أسامه مدني عميد كلية الآداب بجامعة المنوفية، والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة تمهيدا لانطلاق الدراسة للعام الجامعي الجديد بمجمع الكليات النظري بمدينة شبين الكوم، والذي يستقبل 80 ألف طالب وطالبه في مختلف كليات الجامعة.

عودة الدراسة بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية بالمنوفية

 وقال د.« مدني» انه تم توزيع الكواشف الحرارية اللازمة لتوقيع الكشف على الطلاب قبل دخول الحرم الجامعي مع التنبيه على رجال الأمن بمنع دخول عناصر خارجية ليس لها علاقة بالدراسة الجامعية للحد من ظاهرة التزاحم والتكدس داخل الكليات، بالإضافة للتنبيه على الطلاب بضرورة ارتداء الكمامات.

وأشار عميد آداب المنوفية، إنه تم اعتماد خطه فاعله بالإدارة الطبية، والمستشفيات الجامعية لاستقبال أي حالات مصابة بارتفاع درجات الحرارة لتوقيع الكشف الطبي والاطمئنان على الحالة الصحية للطلاب.

وأضاف د.«مدنى»، أنه تم الانتهاء من استحداث منصة اليكترونية خاصة بالمناهج التعليمية المتعلقة بالفصل الدراسي الأول لرفع المواد العلمية عليها عبر فيديوهات متخصصة على أن ترفع قبل المحاضرات الدراسية، وسيتم متابعة ذلك من قبل إدارة الجامعة للاطمئنان على انتظام الدراسة بمنظومة التعليم الهجين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة