حملة لغلق مراكز الدروس الخصوصية
حملة لغلق مراكز الدروس الخصوصية


قبل بدء العام الدراسي الجديد..

حملات مكثفة من رؤساء الأحياء بالقاهرة لغلق المراكز التعليمية

محمود كساب

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 09:43 م

تسعد محافظة القاهرة غدا، لاستقبال العام الدراسي في ظل ظروف استثنائية لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث شنت العاصمة حملات لغلق كافة المراكز التعليمية وذلك بناءً على تعليمات وزيري التنمية المحلية والتربية والتعليم.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" في التقرير التالي جهود العاصمة في مواجهة المراكز التعليمية؛ إذ أكد د. خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، أن محافظة القاهرة جاءت في المركز الأولى في غلق مراكز الدروس الخصوصية.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه تم غلق أكثر من ٥٢٠٠ مركز للدروس الخصوصية على مستوى الجمهورية.

وشنت عدد من الأحياء حملات لغلق تلك المراكز حيث قامت أجهزة حي مصر الجديدة بحملة لغلق مراكز الدروس الخصوصية، وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد، وقامت بغلق أكثر من ٧ مراكز تعليمية على مستوى الحي.

وفي حي غرب مدينة نصر؛ شنت أجهزة حي غرب مدينة نصر حملة لغلق المراكز التعليمية بالحي وذلك استعداداً للعام الدراسي الجديد، حيث تم غلق أكثر من ٥ مراكز تعليمية، بينما قام حي روض الفرج بشن حملة على مراكز الدروس الخصوصية أسفرت عن غلق ١٠ مراكز تعليمية.

وفي حي السيدة زينب؛ شن الدكتور مهران عبد اللطيف مهران، رئيس الحي، حملة لغلق المراكز التعليمية بالحي، حيث تم غلق ١٠ مراكز تعليمية، بينما شن حي النزهة حملة على المراكر التعليمية وأسفرت عن ضبط مركز تعليمي وبها العديد من الطلاب دون اتخاذ أي إجراءات احترازية، وعلى الفور قام اللواء خالد عقل رئيس الحي بالقبض على صاحب المركز وتحويله إلى النيابة العسكرية.

وفي أحياء حدائق القبة والزيتون تم شن حملات مكثفة من أجل غلق كافة المراكز التعليمية وتشميعها وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد.

أقرأ أيضا: فيديو| غلق وتشميع أحد سناتر الدروس الخصوصية ببولاق الدكرور

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة