الأهلي والوداد
الأهلي والوداد


تعرف على مواعيد أهم المباريات اليوم.. والقنوات الناقلة

محمد أنور

السبت، 17 أكتوبر 2020 - 06:31 ص

ترصد "بوابة أخبار اليوم" مواعيد أهم المباريات الأوروبية والإفريقية المقرر إقامتها اليوم السبت 17 أكتوبر، وذلك بعد أسبوعين من الغياب، نظرًا للتوقف الدولي وفقًا لأجندة الفيفا حول العالم.

وتشهد مباريات اليوم قمة الديربيات الهامة في أوروبا، بالإضافة إلى قمة مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وستكون أبرزها كالتالي:

يحل فريق الأهلي المصري ضيفًا على الوداد المغربي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة (9:00 مساءً)، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها عصام الشوالي.

ويستضيف فريق إيفرتون ضيفه ليفربول، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتمام الساعة (1:30 ظهرًا)، على قناة BeIN SPORT HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.

ويستقبل فريق مانشستر سيتي ضيفه آرسنال، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتمام الساعة (6:30 مساءً)، على قناة BeIN SPORT HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها خالد الحدي.

ويواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتمام الساعة (9:00 مساءً)، على قناة BeIN SPORT HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها علي محمد علي. 

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره قادش، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، بتمام الساعة (6:30 مساءً)، على قناة BeIN SPORT HD 3، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد بركات. 

ويحل فريق برشلونة ضيفًا على خيتافي، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، بتمام الساعة (9:00 مساءً)، على قناة BeIN SPORT HD 3، وسوف يقوم بالتعليق عليها يوسف سيف. 

ويستقبل فريق نابولي نظيره أتالانتا، في بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بتمام الساعة (3:00 عصرًا)، على قناة beIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها عامر الخوذيري. 

ويواجه فريق إنتر نظيره ميلان، في بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بتمام الساعة (6:00 مساءً)، على قناة beIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها رؤوف خليف. 

ويحل فريق يوفنتوس ضيفًا على كروتوني، في بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بتمام الساعة (8:45 مساءً)، على قناة beIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها جواد بدة. 

اقرأ أيضاً : الأهلي ينهي مرانه الأخير بالمغرب استعدادًا للقاء الوداد


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة