صورة موضوعية
صورة موضوعية


موسيماني يسعى لترسيخ «العقدة» للوداد بـ«قميص» الأهلي

إبراهيم مدكور

السبت، 17 أكتوبر 2020 - 10:42 ص

تتجه أنظار الساحرة المستديرة بشكل عام وجماهير وعشاق الأهلي بشكل خاص في التاسعة مساء السبت إلى إستاد المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة كازابلانكا بالمغرب  المستضيف لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتضع جماهير الأهلي الآمال والأحلام على المدير الفني بيتسو موسيماني لعودة الأميرة السمراء لمقر الأهلي بالجزيرة وحسم البطولة الأفريقية حيث يسعى خلالها الجهاز الفني بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب تسهل على القلعة الحمراء مباراة العودة بالقاهرة ليقطع مشوار كبير نحو الأميرة السمراء.

ويأمل الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في تكرار فوزه على الوداد في أخر مباراة حين استضاف الفريق المغربي على ملعب صن داونز عندما كان يرأس القيادة الفني للفريق الأفريقي ونجح في الفوز بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعتهم في دوري المجموعات تحديد يوم 1 فبراير 2020.

ويسعى موسيماني في تكرار هذه النتيجة مع القلعة الحمراء في مباراة اليوم لتأمين الفريق في مباراة العودة المقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري من أجل الحصول على تأشيرة الصعود لنهائي أفريقيا لاستعادة اللقب الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013.

التشكيل المتوقع .. «بادجي» يقود هجوم الأهلي أمام الوداد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة