صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


للطلاب..تعرف أماكن استخراج اشتراكات «المترو» والأوراق المطلوبة

نشوة حميدة

السبت، 17 أكتوبر 2020 - 11:46 ص

 

مع بدء العام الدراسي الجديد، زاد الطلب على اشتراكات مترو الأنفاق لطلاب المدارس والجامعات بتخفيض نفقات التذكرة اليومية وتجنبا لزحام الشبابيك التي قد تتسبب في التأخير. 


وتطرح اشتراكات الطلبة بتخفيض يصل إلى 96.3٪ للمرحلة الواحدة لـ 8 محطات، وإلى 97.4% للمرحلتين لـ 16 محطة، وإلى 98.2%  للثلاث مراحل لـ 25 محطة، وإلى 97.7% لأربع مراحل لـ 39 محطة.


وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، طريقة استخراج اشتراكات المترو، في النقاط التالية:


1ـ اسحب استمارة الاشتراك من أحد مكاتب الاشتراكات المتواجدة بالخطوط الثلاثة، أو قم بتحميلها من الموقع الإلكتروني لشركة المترو.
2ـ ملء بيانات استمارة الاشتراك المتضمنة بياناته الشخصية، ونوع الاشتراك المطلوب سواء كل 3 شهور أو سنوي. 
3- اعتماد الاشتراك من الكلية التابع لها، من خلال توقيع الموظف المسئول وختم شعار الجمهورية.
4ـ سداد 5 جنيهات قيمة استمارة الاشتراك، والمبلغ المطلوب للاشتراك، وذلك في مكتب الاشتراكات في الجامعة أو المكاتب المخصصة لها في المترو. 
5- تقديم صورة بطاقة الرقم القومي، أو شهادة الميلاد، بجانب استمارة الاشتراك والصورة الشخصية، ثم تحصل على الاشتراك.
جدير بالذكر أن مكاتب الاشتراكات تتواجد فى عدد من محطات، ففي الخط الأول تتواجد في (حلوان، عين حلوان، المعادي، دار السلام، الزهراء، أحمد عرابي، الشهداء، حدائق الزيتون، عين شمس، عزبة النخل، المرج، المرج الجديدة) ، وتعمل ابتداء من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.
كما تتواجد مكاتب اشتراكات الخط الثاني في محطات: (كلية الزراعة، المظلات، روض الفرج، مسرة، الشهداء 2، العتبة 2، الدقي، جامعة القاهرة، الجيزة، المنيب)، وتعمل ابتداءا من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.
وفي الخط الثالث تتواجد مكاتب الاشتراكات في محطات (عدلي منصور، هليوبوليس، العباسية ، العتبة)، وتبدأ عملها من الساعة الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة