الإجراءات الاحترازية في أول يوم دراسي الإجراءات الاحترازية في أول يوم دراسي

جامعة طنطا تشدد على الإجراءات الاحترازية في أول يوم دراسي

فوزي دهب- أحمد أبورية السبت، 17 أكتوبر 2020 - 12:07 م

شدد الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة طنطا علي ضرورة التزام أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالحضور ، وتوزيع الجداول الدراسية وإعلانها، وتوزيع الطلاب على مجموعات الشعب الدراسية.


كان مبارك، قد قام صباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية إلى كلية التجارة وذلك للاطلاع على انتظام العملية التعليمية في أول يوم دراسي للفصل الأول من العام الجامعي الجديد 2020/ 2021، حيث كان في استقباله الدكتور هاني الشامي عميد الكلية. 


وتابع الدكتور الرفاعي مبارك خلال الجولة، تطبيق الإجراءات الاحترازية من توفير الكواشف الحرارية وقياس درجة حرارة الطلاب، والتزامهم بارتداء الماسكات الطبية، ومراعاة مسافات التباعد الاجتماعي الآمن داخل المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، موجهًا الطلاب بضرورة التعاون في تطبيق كافة الإجراءات الوقائية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.


وأوضح الدكتور هاني الشامي، عميد كلية التجارة ، أن الكلية التزمت بتطبيق منظومة التعليم الهجين، مشيراً إلى أنه تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث بدأت المجموعة الأولى الدراسة بنظام المحاضرات التفاعلية "اون لاين" للمستوى الثاني شعبة نظم معلومات الأعمال ، أما المجموعة الثانية فتمت الدراسة بها بنظام الحضور الفعلي وشملت الفرقة الأولى عربي وشعبة اللغة والمستوى الرابع شعبة نظم معلومات الأعمال .
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة