وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد جمال حسن
وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد جمال حسن


وكيل تعليم الوادي الجديد يؤكد ضرورة الالتزام بالكمامات والتباعد بين الطلاب

أ ش أ

السبت، 17 أكتوبر 2020 - 12:09 م

 أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد جمال حسن انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد، وضرورة التزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامات الطبية داخل الفصول، والحرص على التباعد الاجتماعي، ضمن الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في بيان اليوم السبت أن 464 مدرسة استقبلت تلاميذ وطلاب المدارس بمستويات دراسية مختلفة موزعة على الإدارات التعليمية الخمس (الخارجة، الداخلة، الفرافرة ،باريس ،بلاط ) ، لافتا إلى أن إجمالي طلاب المدارس بالإدارات التعليمية الخمس يقدر بحوالي 70 ألف طالب وطالبة.

وأضاف أن الدراسة بدأت بالتناوب بين طلاب الصفوف الدراسية، حيث بدأت اليوم في عدد من الفصول الدراسية سواء الابتدائي أو الإعدادي والثانوي بأنواعه، مشيرا إلى وصول الكتب الدراسية وتوزيع جدول الحصص وتوزيع هيئة التدريس وصيانة المدارس وتجهيزها طبقا لخطة العام الجديد.

وأعلن عن تدشين قناة تعليمية جديدة لخدمة التعليمية وطلاب المحافظة، غدا الأحد، مشيرا إلى أن القناة تحمل اسم (منارة الوادي للتفوق) تنفيذًا لتوجيهات المحافظ محمد الزملوط، بخلق بدائل للطلاب كمصدر دراسي وتعليمي لهم ذات محتوى علمي على أعلى مستوي في ظل جائحة فيروس كورونا.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة