صورة موضوعية صورة موضوعية

من «رحلة سائح في مصر» إلى «اكتشاف سقارة ».. 5 فيديوهات للترويج للسياحة المصرية 

مي سيد السبت، 17 أكتوبر 2020 - 01:16 م

تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أهم المنصات  للترويج السياحي لذلك  وضعت وزارة السياحة و الآثار خطة شاملة، لاستخدام التنقية الحديثة في الترويج من خلال منصات التكنولوجية.

نسلط الضوء على أبرز الفيديوهات التي أطلقتها الوزارة للترويج السياحي عالميا.. ففي يونيو 2020 ، أطلقت وزارة السياحة والآثار، فيلما ترويجيًا تحت عنوان «رحلة سائح في مصر» وذلك في ظل الإعلان عن استعداد مصر لاستقبال السياحة الوافدة إلى المقصد السياحي المصري اعتبارًا من أول يوليو المقبل.


ويأتي إنتاج هذا الفيلم ضمن الحملة الدعائية التي تدشينها الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، تحت عنوان «Same Great Feelings» على شبكة الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلي مصر من دول الخليج العربي و أوروبا وآسيا منها ألمانيا وايطاليا والتشيك وأوكرانيا، كمرحلة أولى، بالإضافة إلى عرض الفيلم علي عدد من القنوات التليفزيونية العربية و الدولية مثل «شبكة قنوات السي أن أن، وقناة ديسكفري». 

و في أغسطس 2020 قام زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، لزيارة رسمية إلى مصر لمشاهدة الاجراءات الاحترازية التي وضعتها وزارة السياحة و الآثار لضمان سلامة صحة السياح الوافدين إلى مصر و قامت الوزارة بتوثيق الزيارة بفيديو ترويجي .

وفي أكتوبر 2020 أطلقت وزارة السياحة و الآثار، فيديو لزيارة سفراء العالم في مدينة السلام شرم الشيخ لمشاهدة الإجراءات الاحترازية الصارمة التي تضمن سلامة صحة السياح و النزلاء ضمن الحملة الدعائية التي تدشينها الوزارة.

 

وتهدف هذه الحملة الدعائية إلى التواصل والتفاعل مع الجمهور العربي والدولي بهدف اطلاعهم علي الاستعدادات والتدابير التي اتخذتها مصر لاستقبال السائحين مرة آخري بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية استعدادًا لعودة السياحة وجعل إقامة السائحين بها ممتعة  وآمنة وفي نفس الوقت إظهار تنوع وتميز المنتج والمقصد السياحي المصري.

لشهرته العالمية، أطلقت وزارة السياحة والآثار فيديو للعالم الأثري زاهي حواس وهو يدعو شعوب العالم لزيارة مصر بعد فتح جميع المناطق الأثرية بها والمنتجعات السياحية ويقوم بالترويج للسياحة الثقافية في مصر.

وتعد الاكتشافات الأثرية الجديدة خير دعاية للسياحة المصرية عالميا لذلك قامت وزارة السياحة و الآثار لذلك أطلقت الوزارة فيلما ترويجيا عن الكشف الأثري الجديد في بمنطقة آثار سقارة.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة