أحمد سامى
أحمد سامى


لاعبو سموحه: أحمد سامى رفع سقف طموحاتنا

إبراهيم مدكور

السبت، 17 أكتوبر 2020 - 01:49 م

 

سيطرت حالة من الحزن الشديد على لاعبى الفريق الكروى الأول بنادى سموحه بعد ضياع أحلامهم فى الحصول على المركز الرابع ببطولة الدورى العام عقب التعادل السلبى أمام المقاصة فى مباراة الجولة الـ33 من المسابقة.

وقد أكد اللاعبين أنه منذ تولى الكابتن أحمد سامى منصب المدير الفنى للفريق واختلف سقف الطموحات تماماً بعدما نجح فى استنفار طاقتهم وأعاد اليهم الرغبة فى المنافسة على تحقيق مركز متقدم فى جدول المسابقة خصوصا فى ظل التكتيك الجديد الذى عمل عليه المدير الفنى ونجح فى تحقيق الفوز فى مباريات متتالية رغم صعوبتها.

وقد أكد صلاح محسن مهاجم الفريق أن أحمد سامى مدرب كبير ومتمكن من أدواته وقادر على صناعة الفارق فى أى مكان يتواجد فيه فى ظل امتلاكه فكراً تدريباً عالياً لا يقل فى قدراته عن المدربين الأجانب ولولا غياب التوفيق عن الفريق فى المباراة الأخيرة لكان سموحه خطف المركز الرابع من أنياب المقاولون العرب.

بينما أكد ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق المتألق للغاية أن وجود أحمد سامى أزال الكثير من الضغوط التى تعرض لها أثناء عدم وجوده فضلا على انهاء العديد من المشاكل داخل الفريق والتى كانت سبباً فى سوء النتائج فى بداية الموسم وأشار انه كان يتمنى وجوده منذ بداية الموسم كمدير فنى للفريق من اجل المنافسة على البطولة أو الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى بجدول المسابقة.

أما حسام حسن مهاجم سموحه وهداف الفريق فقال أنا أكثر لاعب فرحة منذ قدوم الكابتن أحمد سامى كمدير فنى للفريق لأنه أول من صعدنى للفريق الأول عندما كنت لاعباً بصفوف طلائع الجيش وهو من وقف بجوارى ووضع أقدامى على طريق النجومية، وأتمنى ان يستمر لفترة طويلة مع الفريق من أجل تحقيق البطولات فى الفترة القادمة.

فى الوقت ذاته يحصل أحمد سامى على دعم كبير ومساندة غير مسبوقة من المهندس فرج عامر رئيس النادى منذ توليه المسؤلية الفنية خلفاً لحمادة صدقى .
 

رسالة هامة من نجلة موسيمانى قبل مواجهة الأهلى والوداد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة