الطلاب في بدايه العام الدراسي الجديد
الطلاب في بدايه العام الدراسي الجديد


الهدايا والحلوى وغياب الوعى .. أبرز مشاهد بداية العام الدراسى بقنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 17 أكتوبر 2020 - 02:43 م

 


انطلقت الدراسة،  اليوم السبت،  في مدارس قنا، وسط تنبيه على أولياء الأمور والطلاب والمعلمين  بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد،  والتي من أهمها ارتداء الكمامة والتباعد والنظافة. 

ومن أبرز مشاهد اليوم الأول ، قيام أولياء الأمور بتوثيق الذكرى بصور تذكارية لأبنائهم ونشرها على فيسبوك، بالإضافة إلى أصطحاب ذويهم إلى المدارس،  كما حد إنتشار فيروس كورونا المستجد، من صراع التلاميذ للجلوس على المقعد الأول، بعد تخفيض عدد الطلاب في الفصول، وأيضا توزيع  التلاميذ على أيام مختلفة وفقا للصف الدراسى. 

كما شهدت بعض المدارس، عدم التزام التلاميذ بارتداء الكمامة،  الأمر الذي يهدد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

ووزعت الوحدة المحلية لمركز الوقف، شمالي قنا، تحت إشراف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا،  ومحمود ثابت خلف الله،  رئيس الوحدة،  بالتنسيق مع مركز شرطة الوقف، حلوى على التلاميذ،  تزامناً مع بداية العام الدراسى الجديد.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الوحدة المحلية لمركز الوقف، سير العملية الدراسية،  والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية،  للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وكانت الأجهزة التنفيذية بقنا، شنت حملات تعقيم وتنظيف المدارس من الداخل والخارج، وقام المعلمون بتنظيف ومسح المدارس، استقبالا للعام الدراسى الجديد. 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة