محكمة المنصورة
محكمة المنصورة


تأجيل محاكمة الزوج «الندل» المتهم بتحريض مساعده على اغتصاب وقتل زوجته بالدقهلبة

حازم نصر

السبت، 17 أكتوبر 2020 - 04:06 م

قررت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافي وعضوية كل من، المستشارين خالد السعدني وخالد الزناتي وأمانة سر سامح إبراهيم الوافي وأحمد عاشور، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الزوج المتهم بتحريض مساعده على التخلص من زوجته، بتدبير قضية شرف لها واتهامها بالخيانة، لجلسة 19 نوفمبر القادم.

كانت هيئة الدفاع برئاسة عبد الستار جاد المحامي عن المتهمين استدعاء الطبيب الذي فحص DNA، واستدعاء سائق توك توك من القرية لسؤاله وعرض المتهم الثاني الزوج على الطب الشرعي لبيان ما به من اصابات حديثة.

وكان المتهم قد اعترف بارتكاب الجريمة، لرغبته فى الطلاق من الزوجة دون أن يخسر الأموال، وتدبير قضية شرف لها فقام  مساعده بقتل الزوجة داخل شقتها أمام أعين طفلتها.

كانت النيابة العامة، قد أحالت كلا من «أحمد. ر. ا» 33 سنة، وزوج المجني عليها حسين. م. ع 22 سنة، صاحب محل ملابس، لمحكمة الجنايات لقيامهما بقتل إيمان. ع .ح زوجة الثاني، عمدا بأن دلف الأول لمسكنها خلسة، وقام بخنقها حتى فارقت الحياة، بالاشتراك مع «الزوج»، الذي اتفق مع المتهم الأول، بالشروع في مواقعة المجني عليها «الزوجة» كرها عنها، لاختلاق واقعة تخدش شرفها بغية تطليقها، مقابل مبلغ مالي اتفق عليه بينهما، وأعطاه مبلغاً مالياً لشراء زي نسائي للمنتقبات، للدخول إلى مسكنه خلسة وساعده بأن أمده بمفتاحه. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة