الأهلي
الأهلي


3 أوراق رابحة في صفوف الأهلى ترجح كفته أمام الوداد

إبراهيم مدكور

السبت، 17 أكتوبر 2020 - 04:29 م

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة هامة مساء اليوم السبت حيث يحل ضيفاً على نظيره الوداد المغربى في ذهاب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة التي ستقام يوم 27 من الشهر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر في مباراة اليوم إلا أن الفريق يضم مجموعة أخرى من اللاعبين القادرين على تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بها إلى القاهرة.

ونستعرض في هذا التقرير 3 أوراق رابحة في الفريق الأحمر قادرة على قيادة الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد المغربي :- 

وجود الخطيب
وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كرئيسا لبعثة الفريق الأحمر في المغرب يمنح اللاعبين الثقة والدافع القوى لتحقيق نتيجة إيجابية مثلماً حدث في مباراة صن داونز الجنوب إفريقى في إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.


الخبرات الكبيرة 
يملك فريق الأهلي الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات والقادرين على قيادة الفريق الأحمر لتحقيق الهداف المنشود في مباراة الوداد المغربى  أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وعلي معلول وأيمن أشرف وعمرو السولية وجونيور أجاى.

عودة الشناوى
تمثل عودة الحارس الشناوى إلى حماية عرين الأهلي ورقة هامة ورابحة للغاية في صفوف الأهلى خاصة بعد المستوى الرائع الذى يقدمه هذا الموسم وقيادته الفريق الأحمر للتتويج بلقب الدورى المصرى، والتأهل لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

الشناوى الذي تغيب عن أخر مباراتين للأهلى في الدورى المصرى أمام إنبى وبيراميدز بسبب الإصابة في العضلة الضامة أصبح جاهزاً بشكل كامل للدفاع عن مرمى الأهلى أمام الوداد.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة