حفل زفاف جماعي بالعريش لعدد 100عروسة
حفل زفاف جماعي بالعريش لعدد 100عروسة


حفل زفاف جماعي بالعريش لعدد 100عروسة

صالح العلاقمي

السبت، 17 أكتوبر 2020 - 09:16 م

 

نظمت محافظة شمال سيناء  حفل زفاف جماعي لعدد 100 عروسة من الأيتام في حديقة المساعيد البحرية «هابي فاميلي» بالعريش، يأتي ذلك تحت رعاية وحضور اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكد المحافظ، أن مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بالعريش بالتعاون مع قافلة شعاع الخير بجامعة الزقازيق قامت بتنفيذ الحفل، فيما تبرعت مؤسسة المستقبل الأمين بجانب عدد من المتبرعين من مدينة العريش بالأجهزة الكهربائية والتي تكلفت مليون جنيه.


وأضاف المحافظ، أنه تم توزيع المبالغ المالية والأجهزة الكهربائية علي العرائس، مؤكدًا أن حضوره هذا الحفل يومًا سعيدًا بالنسبة له، وموجهًا الشكر لأبناء العريش على الحفل الذي أقيم للعرائس الأيتام وموجهًا الشكر لمؤسسة الشجرة والجمعيات الأهلية.

فيديو| رغم كورونا.. «تحيا مصر» تدوي في طابور الصباح بمدارس العريش

بدوره أكد محمد سعيد تمساح، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشجرة، أن الحفل أقيم بمناسبة احتفال المحافظة بذكرى نصر أكتوبر المجيد، ذمشيرا إلى أن الاحتفال السابق في 2016 تأجل للظروف الأمنية التي تمر بها المحافظة والحوادث الإرهابية، بينما تأجل الحفل هذا العام لكثرة الافتتاحات التي نفذتها المحافظة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد سيد العدل المدير التنفيذي لمؤسسة الشجرة، أنه تم التجهيز للحفل على مدار 3 أشهر، مشيرًا إلى قيام المؤسسة بوضع معايير دقيقة لاختيار العرائس التي تم تجهيزها، حيث تقدم 170 عروسة وتم اختيار 100 منهم عن طريق لجنة اختيار، إلى جانب تنفيذ حفل آخر لباقي العرائس.

حضر حفل الزفاف كل من العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة العريش، وكليب راشد، مدير عام الشباب والرياضة وعلي غيط مدير إدارة الجمعيات الأهلية بمديرية التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بشمال سيناء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة