وكيل تعليم القليوبية يعلن جاهزية المدارس لاستقبال مليون طالب وطالبة وكيل تعليم القليوبية يعلن جاهزية المدارس لاستقبال مليون طالب وطالبة

وكيل «تعليم القليوبية» يعلن جاهزية المدارس لاستقبال مليون طالب وطالبة

أحمد عبدالفتاح الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 01:31 ص

قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إن مدارس القليوبية سوف تستقبل اليوم 18 أكتوبر، أكثر من مليون طالب ما يقارب 1446617 طالبة وطالب.

وأشار "عجلان"، في تصريحات صحفية، إلى جاهزية كافة مدارس المحافظة للعام الدراسي الجديد وتطبيق الأدوار والمهام لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وبما يضمن سلامة العملية التعليمية والانتهاء من تسليم الكتب الدراسية للإدارات التعليمية بنسبة 100%.

نائب محافظ القليوبية يوجه بتطهير المدارس لمواجهة كورونا

يذكر أن التعليم قد شددت على ضرورة تطبيق جميع الإرشادات الوقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا داخل المدرسة، والمتمثلة في "تنظيف المدرسة جيداً، وتعقيم أدوات الطلاب، وتهوية الفصول جيدا، والحفاظ على مسافات آمنة بين الطلاب، وقياس حرارة جميع الطلاب كل صباح، وتذكرة الطلاب دائماً بالإرشادات الوقائية".

وكان من أهم ما أصدرته وزارة التربية والتعليم هو الالتزام بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب في الطابور المدرسي والفصول، وتوزيع كثافة الفصول على الفراغات المتوفرة بالمدرسة، في ظل ما تم الإعلان عنه من توزيع الحضور الفعلي للصفوف الدراسية على مدار أيام الأسبوع لتقليل عدد الطلاب المتواجدين داخل المبنى المدرسي خلال اليوم الدراسي.



 

 

الاخبار المرتبطة

 


حملة مكبرة لرفع الإشغالات في حي الهرم حملة مكبرة لرفع الإشغالات في حي الهرم الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 11:39 م
صور| تجريد ورصف شوارع العمرانية صور| تجريد ورصف شوارع العمرانية الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 11:31 م

الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة