صورة أرشيفية صورة أرشيفية

اليوم.. الزمالك يسعى لوضع قدما في نهائي دوري الأبطال أمام الرجاء  

محمد عادل سالم الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 04:01 ص

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى المغربي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك والرجاء، عبر قناة beIN Sports HD 7 كما أسندت قنوات بي إن سبورت، تعليق مباراة الزمالك والرجاء إلى الجزائري حفيظ دراجي.

وكان الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تخطي الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، فيما صعد الرجاء بعد تخطي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


يسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المرتقبة اليوم، ووضع قدما في نهائي دوري الأبطال تمنحه الأفضلية على الرجاء قبل مباراة العودة، المقرر إقامتها يوم 24 من شهر أكتوبر الجارى، على استاد القاهرة الدولي، 

من جانبه شدد البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، على لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز أو التعادل على اقصى تقدير كما حرص على فرض حالة من التركيز الشديد على بعثة الأبيض منذ أن وصل إلى المغرب، وذلك حتى يحافظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيتهم عن الهدف المُحدد للقاء وهو الخروج بأفضل نتيجة ممكنة تُساعد الفريق على التأهل إلى المباراة النهائية ومواصلة المنافسة على لقب دورى أبطال إفريقيا الذي غاب عن بطولات قلعة ميت عقبة منذ أن توج به للمرة الخامسة فى تاريخه عام 2002، على حساب الرجاء المغربى.

وتأكد غياب التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، عن لقاء الليلة، عقب تأكد إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى غياب محمود علاء، مدافع الفريق، الذى أصيب بجزع فى الرباط الخارجى للركبة، أثناء مشاركته مع الزمالك فى مباراة حرس الحدود، التى جمعت بين الفريقين فى الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، قبل سفر الفريق إلى المغرب، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.


في المقابل يدخل فريق الرجاء المغربى، مباراة الزمالك الليلة بمعنويات مرتفعة للاعبيه بعدما نجحوا فى حسم التتويج بلقب الدورى المغربى للمرة الـ12 فى تاريخه، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الزمالك، وهو ما شدد عليه جمال السلامي، المدير الفنى للفريق المغربى، الذى أكد أن تتويج فريقه باللقب المحلى سيكون أقوى حافز وداعم للاعبين لمواصلة نجاحاتهم، وتحقيق أحلام جماهيرهم، خاصة أن مباراة الذهاب ستقام على أرضهم.


 ويفتقد الفريق المغربي لجهود حميد أحداد، المُعار من الزمالك إلى الفريق المغربى والذى لا يحق له المشاركة فى هذه المباراة نظرًا للبنود الموضوعة بين مسئولى الناديين عند إعارته والذي أيضا انتهت إعارته بشكل رسمي بنهاية الدوري المغربي لذا لن يتواجد ضمن صفوف الفريق المغربي في المباراة.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي والقنوات الناقلة
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة