صورة موضوعية صورة موضوعية

مواعيد أهم مباريات الأحد.. والقنوات الناقلة

محمد أنور الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 04:35 ص

ترصد "بوابة أخبار اليوم" مواعيد أهم المباريات الأوروبية والإفريقية المقرر إقامتها اليوم الأحد 18 أكتوبر، وذلك بعد أسبوعين من الغياب، نظرًا للتوقف الدولي وفقًا لأجندة الفيفا حول العالم.

وتشهد مباريات اليوم مواجهات قوية في أوروبا، بالإضافة إلى قمة مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومباراة واحدة في الدوري المصري، وسيكون أبرزها كالتالي:

يحل فريق الزمالك المصري ضيفًا على الرجاء الرياضي المغربي، بتمام الساعة (9:00 مساءً)، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.

ويلعب فريق طنطا‏ مع نظيره المصري البورسعيدي، بتمام الساعة (5:30 مساًء)، في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد الغياتي.

ويستضيف فريق توتنهام هوتسبير ضيفه وست هام يونايتد، بتمام الساعة (5:30 مساًء)، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على قناة BeIN SPORT HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها علي محمد علي.

ويستقبل فريق ليستر سيتي ضيفه أستون فيلا، بتمام الساعة (8:15 مساًء)، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على قناة BeIN SPORT HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها سوار الذهب.

ويواجه فريق فياريال نظيره فالنسيا، بتمام الساعة (4:00 مساءً)، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، على قناة BeIN SPORT HD 3، وسوف يقوم بالتعليق عليها أحمد البلوشي. 

ويلعب فريق روما مع نظيره بينفينتو، بتمام الساعة (20:45 مساءً)، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، على قناة beIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها نوفل الباشي. 
 

اقرأ أيضا

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي والقنوات الناقلة
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة