الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان


صور.. رئيس جامعة حلوان يتفقد انتظام الدراسة وتطبيق الإجراءات الاحترازية

مروة فهمي

الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 10:16 ص

 

أجرى الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، جولة تفقدية داخل مدرجات الجامعة لمتابعة انتظام العملية التعليمية والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وذلك بصحبة النواب وعمداء الكليات.

يأتى ذلك عقب طفرة هائلة من أعمال التطوير والتحديث التي شملت العديد من المدرجات وقاعات التدريس وذلك تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد.

واطمأن رئيس جامعة حلوان خلال جولتة على انتظام محاضرات الطلاب في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، مؤكدًا على أن هدف الجامعة هو تحقيق الجودة التعليمية، وتقديم خدمات تتناسب مع احتياجات الطلاب و متطلباتهم إلى جانب الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية دون تهاون من ارتداء للكمامات وحفاظ على التباعد في ظل قيام الجامعة بعملية تطهير وتعقيم مستمرة للمدرجات، إلى جانب وضع مجموعة من العلامات واللوحات الإرشادية التي تتضمن قواعد الوقاية من فيروس كورونا المستجد وإرشادات أخرى للحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب وذلك في إطار خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ومنع انتشار العدوى حرصًا على صحة وسلامة الطلاب خلال العملية التعليمية.

تأتي هذه الجولة عقب عملية تطوير للعديد من المدرجات بالجامعة وفق أحدث النظم والتقنيات العالمية، وتزويدها بأحدث الأجهزة وأدوات التواصل التعليمية و كل ذلك فى إطار خطة الدولة للتحول الرقمى و مواكبة التطور العالمى مما يسهم فى إعداد كوادر قادرة على المنافسة فى سوق العمل محليا و دوليا.

وشارك رئيس الجامعة أحد الطلاب فى مبارة لتنس الطاولة استمرت عشر دقائق تشجيعا للطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية.

اقرأ أيضا ..بحضور 371 باحثا.. جامعة حلوان تناقش النشر العلمى الدولى

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة