صورة موضوعية
صورة موضوعية


المتهم بقتل قريبته في قنا: «عملتلي عمل حول حياتي لجحيم»

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 10:57 ص

أدلى المتهم بقتل قريبته في قرية الغوصة التابعة لمركز قنا، باعترافاته أمام النيابة، قائلًا: «كانت بتبعتلي تعابين تجري ورايا ودمرت حياتي وخلتني عايش في جحيم عشان كانت بتسحرلي».


وأضاف المتهم: «الليل كله بكون خايف، كنت بشوف تعابين غريبة بعين واحدة بتجري ورايا ده غير الكوابيس، من سنتين مشوفتش طعم الراحة ومكنتش عارف السبب لحد ما اكتشفت ان قريبتي عملت فيا كده».

وأشار المتهم إلى أنه بعد أن أصيب بحالة من الخوف المتكرر، وأزمة نفسية سيئة، قرر أن يذهب لأحد المشايخ الذي أخبره أنه «معموله عمل حول حياته لجحيم»، وأن من قام بذلك أحد أقاربه، وبعدها اكتشف أن من قام بذلك ربة منزل قريبته- وفقًا له-، وبعد مواجهتها اعترفت له أنها قامت بذلك ودفنت العمل في المقابر بحجة «تحويطه من كل شر وحمايته»، ثم قرر الإنتقام منها على الفور وطعنها بسكين انتقاما لما فعلته.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا ، تلقى إخطارًا بالعثور على جثة شربات شحاتة،  62 عاما، بعد إصابتها بطعنات بسلاح أبيض عبارة عن سكين.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة العقيد حمدي أبو القاسم، وكيل فرع البحث الجنائي، والمقدم محمد المغربي رئيس مباحث قنا، أن المتهم في الواقعة ياسر. ف، عامل أحد أقارب المجني عليه بسبب خلافات بينهما. 


واعترف المتهم بعد ضبطه بأنه قتل المجني عليها قائلًا: «كانت بتسحرلي عشان معيشش في راحة»، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضا||«كانت بتسحرلي».. عامل يقتل ربة منزل في قنا بسبب خلافات

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة