اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وسط الطالبات
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وسط الطالبات


محافظ قنا يشارك الطلاب الطابور المدرسي

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 11:03 ص

حرص اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا على حضور طابور الصباح وسط الطلاب بمدرسة السيدة زينب الثانوية بنات بمدينة قنا للاطمئنان على انتظام الدراسة والعملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الاحترازية مع بداية العام الدراسي.

 كما تفقد محافظ قنا، مدرستي الثانوية الصناعية بنات وجنوب قنا الإعدادية بنات، بحضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور راجي تاوضروس، مدير مديرية الصحة.

واستمع محافظ قنا، إلى قصيدة من إحدى الطالبات عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وقدم الداودى التهنئة للطلاب والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد متمنيا لهم التوفيق، كما حثهم على النجاح والتفوق، مطالبا المعلمين بضرورة تقديم رسالتهم التعليمية السامية التى تؤسس جيلا واعيا من الشباب قادرا على المشاركة فى بناء الوطن ورفعته.

وعقب ذلك تفقد المحافظ عددا من الفصول الدراسية للتأكد من مراعاة المسافات البينية والتباعد بين الطلاب، وأجرى حوارا مع الطالبات مطمئنا إياهن بأن الوضع في المحافظة غير مقلق ولكن لابد من الإلتزام بالإجراءات الاحترازية، حرصا على سلامة الجميع.

وشدد على مديري المدارس والمشرفين بمراعاة تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب لمنع التزاحم موجها بضرورة التواجد المستمر للزائرة الصحية بالمدارس وتوفير المناخ الملائم للطلاب مؤكدا على أنه تم التنبيه على كافة رؤساء المدن بالتأكيد على استمرار أعمال النظافة والتطهير ورفع المخلفات وإزالة كافة الإشغالات ومنع انتشار الباعة الجائلين والتجميل حول المدارس.

اقرأ ايضا| محافظ السويس يفتتح مدرسة الشيخ خليفة بن زايد الرسمية للغات

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة