صورة موضوعية
صورة موضوعية


قبل مواجهة الليلة| «التسديدات» سلاح الرجاء المغربي أمام الزمالك

محمد عادل سالم

الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 11:52 ص

 

يواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوى المغربي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

ويخشى المدير الفني للزمالك باتشيكو من سلاح التسديدات الذي يمتاز به لاعبي الرجاء المغربي لقدرتهم على التسديد من خارج منطقة الجزاء خاصة سفيان رحيمي الجناح الأيسر للفريق، الذي سجل هدف التعادل مع نهضة بركان في الدوري المغربي في الدقيقة الأخيرة، كما يمتاز أيضا كل من عبدالإله الحافظي ومحسن متولي، بالتسديد من خارج منطقة الجزاء.


وفي سياق مختلف، استقر باتشيكو على أن يعوض أحمد سيد زيزو، غياب التونسي فرجاني ساسي، لأنه أحد أهم الأوراق الرابحة لباتشيكو خلال الفترة الأخيرة، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في الموسم الحالي خاصة قدرته على المشاركة في مختلف المراكز الهجومية إلى جانب إمكانية الاستعانة به في وسط الملعب، وشارك زيزو في 8 مباريات في هذا المركز ونجح في إثبات وجوده.


وكان الزمالك، تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تخطي الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، فيما صعد الرجاء بعد تخطي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

«باتشيكو» يستقر على بديل فرجاني ساسي أمام الرجاء المغربي

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة