تلاميذ المدرسة من ذوي الاعاقات المختلفة
تلاميذ المدرسة من ذوي الاعاقات المختلفة


مناشدات لمحافظ البحر الأحمر بتخصيص أتوبيس لتلاميذ المدرسة الفكرية

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 11:58 ص

ناشد أولياء أمور تلاميذ المدرسة الفكرية بمدينة الغردقة اللواء عمرو حنفي محاظ البحر الأحمر بتخصيص أتوبيس لتوصيل تلاميذ المدرسة من ذوي الإعاقات المختلفة وذلك للتخفيف عن أولياء الأمور لعدم وجود خطوط مواصلات مباشرة للمدرسة وبين عدة أحياء المدينة.

وأكد أولياء الأمور أنهم يعانون معاناة شديدة يوميًا ويواجهون صعوبات في نقل أبنائهم إلى المدرسة، ومع بداية العام الدراسي الجديد لم يتمكن عدد كبير من تلاميذ المدرسة من الذهاب للدراسة لعدم وجود أتوبيس يقلهم كما كان في العام الدراسي الماضي.

كانت وحدات المجالس المحلية المختلفة بمحافظة البحر الأحمر، قد شنت حملات نظافة بمحيط المدارس المختلفة، استعداداً للعام الدراسى الجديد، حيث أزال مجلس مدينة الغردقة الإشغالات من محيط أسوار المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد بالاشتراك مع شركة النظافة بالمدينة.

وفى حى جنوب الغردقة، تم رفع المخلفات وكنس الشوارع المجاورة للمدارس من بينها مدرسة التجارة، والنهضة، والزعيم مصطفى كامل، والثانوية الصناعية بنين ، ومحمد فريد والثانوية المشتركة .

وفى مدينة سفاجا، تابعت هدى المغربي  رئيس مدينة سفاجا حملة إدارة الزراعة والتجميل بمجلس المدينة بالتنسيق مع إدارة النظافة لتجميل وقص وتهذيب الأشجار بالطرق العامة بمدينة سفاجا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة