وزير السياحة خالد العناني
وزير السياحة خالد العناني


لضمان حماية المصريين من النصب.. غلق 3 شركات سياحية

مي سيد

الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 01:16 م

اتخذت وزارة السياحة بالتعاون مع غرفة شركات السياحة إجراءات مشددة لضمان حماية المواطنين من الغش والنصب عليهم من قبل شركات سياحية وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي و شركات سياحية غير مرخصة لهم بمزاولة المهنة.

وأصدرت وزارة السياحة والآثار قرارا بغلق مقرات 3 شركات سياحة في محيط محافظتي المنوفية والغربية، لمزاولتهم المهنة بدون ترخيص من وزارة السياحة.

ونشرت الجريدة الرسمية القرار رقم 1246 لعام 2020، أنه بعد الاطلاع على مذكرة الادارة العامة لشرطة السياحة والآثار وعلى مذكرة الإدارة المركزية لشركات السياحة، تقرر غلق إداري للمقرات الخاصة بشركات السياحة المذكورة لمزاولتها العمل السياحي بدون الحصول على الترخيص اللازم من وزارة السياحة.

يذكر أن غرفة شركات السياحة برئاسة نادر الببلاوي، شددت على أعضائها بوضع رقم تراخيص الشركة على موقع الشركة الإلكتروني أو على أي نشاط سياحي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت الغرفة بتعميم إخطار رسمي على جميع شركات السياحة المرخصة من قبل وزارة السياحة،وذلك لمحاولة الحد من انتشار صفحات التواصل الاجتماعي للكيانات غير المرخص لها بالعمل السياحي حرصا على سمعة القطاع السياحي ومنع غش المواطنين والنصب عليهم.

 

اقرأ أيضا ...وزير السياحة عن بطولة الإسكواش الدولية بالأهرامات: «خير دعاية لمصر»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة