موسيماني
موسيماني


تقرير | 10 مرات مع «صن داونز».. موسيمانى يكسر عقدته المغربية بـ«الأهلي»

أحمد بدرة

الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 03:26 م

تمكن المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي من تحقيق فوز مهم برفقة المارد الأحمر على حساب الوداد المغربي.

وكان الفريقان قد ألتقيا مساء أمس السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لينجح الأهلي في الفوز بهدفين نظيفين ضمن مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك موسيماني تاريخ عريض مع «الوداد»، حيث سبق لمدرب «صن داونز» السابق مواجهة الوداد 10 مرات، نستعرضها سويا خلال السطور التالية:

- ألتقى صن داونز بالوداد بربع نهائي دوري الأبطال موسم 2017 وحينها فاز الفريق الجنوب إفريقي 1-0 ذهابًا على أرضه قبل أن يعود الفريق المغربي ليفوز إيابًا 1-0 ويحسم الوداد المباراة بركلات الترجيح.

- في دور المجموعات لدوري الأبطال موسم 2018 التقى الفريقين من جديد وكتب التعادل الإيجابي بهدف لمثله نهاية المباراة في جنوب إفريقيا أما في المغرب ففاز الوداد بهدف من دون رد.

- في دور المجموعات من النسخة التالية موسم 2019 ألتقى الفريقان من جديد ففاز الجنوب إفريقي 2-1 على ملعبه قبل أن يتلقى هزيمة بهدف دون رد في المغرب.

- عاد الفريقان للمواجهة من جديد في نصف نهائي نفس البطولة فانتصر الوداد ذهابًا بهدفين لهدف قبل أن يتعادلا سلبيًا في معقل الفريق الجنوب إفريقي ليصعد الوداد على حساب أبناء موسيماني.

- وفي النسخة الحالية من البطولة الإفريقية، ألتقى صن داونز من جديد مع الوداد بدور المجموعات وتعادل الفريقان سلبيًا في المغرب وفاز الجنوب إفريقي بهدف نظيف في جنوب إفريقيا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة